Tuesday 24th February,200411471العددالثلاثاء 4 ,محرم 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

العبداللطيف يرأس اجتماع المجلس المحلي في المزاحمية العبداللطيف يرأس اجتماع المجلس المحلي في المزاحمية

* الرياض - الجزيرة:
عقد المجلس المحلي بمحافظة المزاحمية اجتماعه الاول في دورته الثانية لعام 1425هـ وناقش المجلس ماتم عرضه من لجانه المتفرعة عنه حيث نوقشت العديد من المواضيع الخدمية كالصحة والمياه والتعليم والطرق والكهرباء والاتصالات.
وقال العبد اللطيف إن مايتم إقراره من توصيات يتم العرض عنه لسيدي صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة واكد ان ما تقوم به الجهات المسؤولة في المحافظة من خدمات متميزة لجميع المواطنين والمقيمين تنطلق من توجيهات القيادة الرشيدة لتوفير كل ما يحتاجه الجميع.
واكد العبد اللطيف ان توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ونائبه الكريمين دائما هو الاهتمام والمتابعة لجميع الامور التي تحقق الراحة والرفاهية لابناء المحافظات.
من جهة اخرى قال محافظ المزاحمية ان هناك العديد من الفرص الاستثمارية امام رجال الاعمال في المحافظة من خلال العديد من المشروعات التي يمكن للقطاع الخاص الاستثمار فيها ومن ذلك ما اعدته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض من دراسات، ودعا رجال الاعمال للاستفادة من المميزات التي تتمتع بها المحافظة التي تساعد على استغلال الفرص المتاحة كموقع المحافظة وقربها من العاصمة مدينة الرياض ومناخها وشبكة الطرق والاماكن السياحية وجميع الخدمات المتوفرة بها من خلال فروع الاجهزة الحكومية والكثافة السكانية وغير ذلك مما يشجع رجال الاعمال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved