Tuesday 17th February,200411464العددالثلاثاء 26 ,ذو الحجة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ابن حميد استقبل رئيس البرلمان الإذربيجاني ابن حميد استقبل رئيس البرلمان الإذربيجاني

* الرياض - أسامة النصار:
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد في مكتبه بمقر المجلس بالرياض امس معالي رئيس البرلمان في جمهورية اذربيجان مرتز علي اصغروف الذي يزور المملكة حالياً.
ورحب معاليه في مستهل اللقاء برئيس البرلمان الاذربيجاني وشكره على تلبية الدعوة وزيارته المملكة ومجلس الشورى، مؤكدا ان هذه الزيارة ستسهم في زيادة التعاون بين البلدين وبين مجلس الشورى والبرلمان الاذربيجاني. وألقى معالي الدكتور صالح بن حميد خلال الاستقبال الضوء على مسيرة مجلس الشورى في المملكة منذ عهد الملك عبدالعزيز (رحمه الله) حتى الوقت الحاضر والجوانب التي يختص بها وآلية عمله.
من جهته عبر رئيس البرلمان الاذربيجاني عن سعادته بزيارته والوفد المرافق له للمملكة عامة ولمجلس الشورى بصفة خاصة. عقب ذلك دار حوار بين معالي رئيس مجلس الشورى ومعالي رئيس البرلمان الاذربيجاني تركز حول اختصاصات المجلس وكيفية اتخاذ القرارات ومجال التعاون بين مجلس الشورى في المملكة والبرلمان في جمهورية اذربيجان.
وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية، وحضر الاستقبال عضو مجلس الشورى العضو المرافق إحسان بن جعفر فقيه، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية اذربيجان جعفر علي، وسفير اذربيجان لدى المملكة المان ارسلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved