Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* جاءت قرعة نهائيات كأس الأمم الآسيوية «مقبولة» جداً بالنسبة لمنتخبنا الوطني، حيث وضعته في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات العراق وأوزبكستان وتركمانستان. وسيكون تأهل الأخضر إلى دور الثمانية غير صعب بإذن الله.
* علَّل لاعبو الأهلي تعادلهم أمام الطائي بالبرودة الشديدة التي واجهوهها في حائل، وكان تعليلاً غير مقبول من الجماهير الأهلاوية التي تعرف أن لاعبيها سبق أن عادوا من الأردن بثلاث نقاط مباراتهم أمام الوحدات التي جرت في طقس قارس جداً انخفضت فيه الحرارة إلى ما دون الصفر.
* كثير من الهلاليين أكدوا أن النجمين سامي الجابر ونواف التمياط يسيئان لتاريخهما إذا كانا يصران على العودة للملاعب دون جاهزية كاملة فنياً وبدنياً ويظهران بمثل ذلك المستوى المتواضع الذي كانا عليه في مباراة فريقهما أمام النصر.
* ليس هدف عبدالرحمن البيشي في مرمى الهلال هو الجميل الوحيد الذي يسجله هذا النجم البارع، فقد ارتبط الجمال بمعظم ما يسجله البيشي من أهداف.
* هدد رئيس الوحدة لاعب فريقه البرازيلي سيرجيو بأنه سيصعد الشكوى بينهما للفيفا.. وقد كان رئيس الوحدة في غنى عن هذه المشاكل لو امتلك قليلاً من الخبرة لرفض ضم هذا اللاعب الذي جلب الصداع لإدارات الاتحاد ورؤسائه ولم يعرف ناديهم الهدوء إلا بعد ما تخلصوا منه.
لو التزم رئيس لجنة الحكام ونائبه الصمت لكان أفضل لهما حول الضغوط التي واجهتهما لتغيير حكم مباراة الهلال والنصر خليل جلال واستجابا لها بتكليف علي المطلق بدلاً من التصريحات التي أقل ما يقال عنها إنها «مضحكة».
فالشقير قال إن جلال كان ضمن أربعة مرشحين وذكر منهم «الموقوف» معجب الدوسري والناصر. قال إن ترشيح خليل جلال كان من أجل التمويه!!
ولا نعرف على من كانت اللجنة تموِّه!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved