Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يوردانيسكو يرفض التخلي عن منتخب رومانيا يوردانيسكو يرفض التخلي عن منتخب رومانيا
خيار الهلاليين الأول مهدد بالفشل والإدارة ترجئ إنهاء عقد آدديموس للثلاثاء
المدرب يتمسك بقناعاته والشرط الجزائي يفرض استمراره!

  * كتب طارق العبودي:
أرجأت الإدارة الهلالية اتخاذ قرارها النهائي والمنتظر المتعلق بمصير الهولندي آدديموس ومساعديه إما بإقالتهم أو بتجديد الثقة فيهم إلى حين عرض الموضوع برمته على طاولة أعضاء الشرف في اجتماعهم المرتقب مساء بعد غدٍ الثلاثاء في مقر النادي.. وإن كانت النية ما تزال قائمة باستبدال الجهاز الفني بآخر بعد أن اقتنعت الإدارة تماماً بعدم جدوى استمرايته من جهة وللظروف المادية التي يمر بها النادي وخصوصاً أن إقالة آدديموس يلزم الإدارة بدفع 000 ،300 دولار كشرط جزائي أي ما يعادل 000 ،125 ،1، مليوناً ومئة وخمسة وعشرين ألف ريال سعودي، اضافة إلى مبلغ آخر لا يقل عنه للتعاقد مع المدرب البديل.
وفي الوقت ذاته باتت عودة الجنرال الروماني الشهير «يوردانيسكو» وهو الخيار الأول والمفضل للهلاليين مهددة بالفشل بعد أن تمسك الاتحاد الروماني به كمدير فني للمنتخب الأول الذي يعسكر حالياً في هولندا استعداداً للمشاركات المقبلة.
وسيضع اجتماع الثلاثاء الشرفي النقاط كاملة على الحروف المتعلقة بالموضوع.. ففي حال تكفل المجتمعين بدفع المبالغ المطلوبة فإن قرار إقالة آدديموس سيعلن عنه رسمياً.
أما في حال بقاء المشكلة المالية فإن المدرب سيستمر في مهمته حتى نهاية الموسم على أقل تقدير!!
تجدر الإشارة إلى أن سمو رئيس الهلال اجتمع مساء الجمعة في منزله بالمدرب ومساعده ومدير الكرة ابراهيم اليوسف وناقشهم بحضور عضو مجلس الإدارة فهد المصيبيح عن أسباب عدم ظهور الفريق بمستواه وبطريقة لعب لا تناسب الهلال..
وفاجأ المدرب سموه بتمسكه برأيه بأن الطريقة الفنية التي يلعب بها هي الأنسب وأن الأسماء التي يشركها هم الأفضل وأنه سيواصل هذا النهج طالما أنه يعتلي هرم التدريب!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved