Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجوهرات بركات أعدت أروع التشكيلات للمناسبات المختلفة مجوهرات بركات أعدت أروع التشكيلات للمناسبات المختلفة

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
للمناسبات قدرها عند كثير من الناس الذين يودون تخليدها والاحتفاظ بها في ذاكرة أيامهم. ومن غير شك، فإن أجمل تخليد لهذه المناسبات هو اقتناء أثمن الأشياء التي تعبر عن أثمن اللحظات. وتقديراً من مجوهرات بركات لمناسباتكم السعيدة فقد أخذت على عاتقها العمل على تخليد ذكرياتكم بأجمل ما تتخيلونه من روائع المجوهرات.
إن لدى مجوهرات بركات تشكيلة رائعة من المجوهرات التي تتميز بتصميمها وأشكالها المصنوعة من الأحجار الكريمة ذات النوعية العالية والحرفية الراقية، حيث تضفي سمة استثنائية على مناسباتكم المختلفة، من تخرج، وترقية، وزفاف، وولادة، وغيرها من المناسبات الرائعة.
وتتعدى إسهامات مجوهرات بركات إلى تقديم اعالم أسطوري من الساعات القيمة مثل كنوكورد، وفرد، وبارثلي، وهوبلو، كليرك، وغيرها من الماركات العالمية. كل ذلك من أجل أن نتوج أجمل لحظاتكم بأرقى المجوهرات والساعات العالمية العريقة.
هذا بالإضافة إلى الخدمات التقنية الكاملة بعد البيع، حيث توفر لكم مجوهرات بركات عدة خدمات أخرى، كالتخمين، وقطع الغيار الأصلية، وإعادة التصميم، وتسهيلات شاملة لتصليح كل المجوهرات والساعات التي تضفي على هذه التصاميم وتلك الأشكال سمة متميزة.
كثيراً ما تمر لحظات سعيدة في حياتكم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved