Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

من جنسيات مختلفة من جنسيات مختلفة
وفاة 13 شخصاً وإصابة 2 في المجاردة

* أبها - عبدالله الهاجري:
في موقع واحد.. وفي وقتين مختلفين لقي ثلاثة عشر شخصاً مصرعهم في حادثين مروريين بالخط الرابط بين محافظتي المجاردة ومحايل عسير.
وفي تفاصيل الحادث الأولى لقي خمسة اشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران تابعة لإحدى المؤسسات الخاصة بنقل الأموال، وسبب الحادث انه قامت المؤسسات الوطنية بعملية تنظيف الشارع من بعض الاتربة من حادث سابق وبينما العمالة هم كذلك إذ تفاجأوا بتلك السيارة التي تنحرف عن الخط مما أدى الى اصدامها بإحدى الأشخاص «نيبالي الجنسية»، وانقلاب سيارتهم ووفاة اربعة اشخاص فيها سعوديون جميعهم.. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث ونقلت المتوفين الخمسة والمصابين الى المستشفى القريب منهم.. ولم يكد رجال الأمن من الانتهاء من إجراءات الحادث الاولى إذ ببلاغ يرد عليهم مفاده عن اصطدام سيارة من نوع صالون في إحدى الناقلات، واتجهت الفرق الميدانية الى الموقع من اسعاف وهلال أحمر والدفاع المدني والشرطة، حيث اتضح لهم ان هناك ثمانية اشخاص متوفين في هذا الحادث وجميعهم في السيارة الصالون. حيث اشارت المعلومات الاولية الى ان الصالون قد انزلقت عن الخط وهي مسرعة فاصدمت بسيارة كبيرة قادمة في الاتجاه المعاكس.
وكان الغريب في الحادث انه لم يتم التعرف على جنسية الركاب سواء على شخص واحد وهو سائق السيارة «سعودي الجنسية»، أما السبعة الباقون فلم يعثروا على أي اثبات تدل على هوياتهم.. واشارت مصادر «الجزيرة» الى انه يحتمل ان يكون السائق قد قام بنقل اشخاص من جنسيات عربية من منطقة الى منطقة أخرى حيث انه قد عمل حركة «تمويهية» على رجال الأمن حتى لا ينكشف امره بإركاب سيدة وطفل الى جانبه في مقدمة السيارة والباقون في الخلف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved