Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزير العمل زار رفحاء وتفقد الجمعيات الخيرية وزير العمل زار رفحاء وتفقد الجمعيات الخيرية

* رفحاء - منيف خضير:
انهى معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية رئيس مجلس ادارة الصندوق الخيري لمعالجة الفقر د. علي بن ابراهيم النملة زيارته التفقدية لمحافظة رفحاء ضمن جولة معاليه على مدن ومحافظات منطقة الحدود الشمالية. وكان في استقباله لدى وصوله الى فندق الصحراء برفحاء محافظ رفحاء بالنيابة عبدالعزيز بن فهد الزمام ووكيل المحافظة عبدالله التويجري وعدد من رؤساء الادارات الحكومية والعسكرية والمدنية واعضاء المجلس البلدي لتطوير المحافظة. وقد تباحث معاليه مع محافظ رفحاء في عدد من الامور التي تهم المحافظة.
وقد اشار معاليه إلى أن ادارة الصندوق الخيري لمعالجة الفقر تهدف الى التعريف برسالة هذا الصندوق الخيري وبرامجه المتنوعة مؤكداً على اهمية دعم هذا الصندوق لخدمة شرائح المجتمع المستهدفة عبر طرق ووسائل تحقق الأهداف التي من اجلها انشئ هذا الصندوق ومن اهمها علاج الفقر في بلادنا مشيداً بجهود ولاة الامر يحفظهم الله في تلمس احتياجات المواطنين في كل مكان من بلادنا وحرصهم على معالجة مشكلة الفقر في بلادنا والحد منه، مضيفاً :أن قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني قد أولت جل اهتمامها بهذا الصندوق الخيري لمعالجة الفقر.
بعد ذلك توجه د. النملة ومرافقوه الى مقر جمعية الخبر الخيرية برفحاء وكان في استقباله لدى وصوله والوفد المرافق له فضيلة الشيخ صالح بن منديل التويجري رئيس مجلس ادارة الجمعية والقاضي بمحكمة رفحاء الشرعية وقد استمع معاليه الى شرح مفصل لمناشط الجمعية الخيرية وبرامجها المختلفة من رئيس مجلس ادارتها ثم تجول في مرافق الجمعية المختلفة، ثم غادر الى مقر لجنة مكافحة التدخين التابعة للجمعية الخيرية برفحاء واستمع الى شرح مفصل من رئيسها فضيلة الشيخ صالح التويجري وتابع انشطة اللجنة وجهودها في محاربة هذه الآفة والتقى العاملين فيها وزار مرافقها ومكاتبها والعيادة الطبية وتابع جهود اللجنة السابقة في شفاء عدد من المدخنين من مختلف الجنسيات من خلال البرامج المنوعة والخدمات المجانية المقدمة لهم.
وقد أعرب معاليه في ختام جولته عن شكره وتقديره لصاحب السمو امير منطقة الحدود الشمالية الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود على رعايته الكريمة لابناء المنطقة وعلى دعمه ومتابعته لفروع وزارة العمل في محافظات ومدن المنطقة، كما قدم شكره لمحافظ واهالي رفحاء على جهودهم المباركة مشيداً بتطوير المنطقة في ظل النهضة الحضارية الشاملة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved