Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقب استقبال وزير الشؤون الإسلامية له عقب استقبال وزير الشؤون الإسلامية له
المفوض الخاص للحوار الألماني: يجب أن يكون الحوار والتفاهم بين مختلف الأمم والشعوب

* الرياض - رشيد الغريب:
استقبل معالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بمكتبه بالوزارة بالرياض أمس السبت الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة الجاري 1424هـ المفوض الخاص للحوار مع العالم الاسلامي بوزارة الخارجية الألمانية السفير الدكتور غونترمولاك.
وعقب الاستقبال، أدلى المسؤول الألماني بتصريح أوضح فيه أنه تباحث بصفته المفوض الخاص للحوار مع العالم الاسلامي بوزارة الخارجية الألمانية مع معالي الوزير الشيخ صالح آل الشيخ حول موضوع الحوار وأهميته للتفاهم الأفضل بين مختلف الأمم والشعوب، مؤكداً على ضرورة أن يكون الحوار والتفاهم والاحترام المتبادل قائما بين المجتمعات المختلفة في العالم، وليس فقط بين الأديان.
وعبر الدكتور غونتر مولاك عن سروره بزيارته للمملكة التي هي الأولى بصفته المفوض الخاص للحوار مع العالم الاسلامي بوزارة الخارجية الألمانية، معبرا عن سعادته بما سمعه عن اللقاء الوطني الثاني للحوار الفكري «الغلو والاعتدال: رؤية منهجية شاملة» الحوار الوطني الذي تم مؤخراً في المملكة، معربا عن اعتقاده في أن الحوار سيكون أيضا بين ألمانيا والمملكة ودول أوروبا مبنياً على التفاهم والاحترام المتبادل.
ووصف المسؤول الألماني العلاقات القائمة بين المملكة وألمانيا بأنها ممتازة، مؤملاً ان تكون في المستقبل، وخاصة بعد أحداث 11 سبتمبر أفضل وأحسن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved