Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في بيان لوزارة الداخلية في بيان لوزارة الداخلية
السجن والغرامة لعدد من الجناة أقدموا على الرشوة

* الرياض الجزيرة:
تمكنت وزارة الداخلية من القبض على عدد من الجناة أقدموا على جريمة الرشوة، وصدرت بحقهم أحكاماً مختلفة بعد إدانتهم بجرائمهم.
حيث أقدم المدعو عبدالمجيد غلام سخي، الجنسية أفغاني المنشورة صورته على جريمة الرشوة وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 70/22/د/ج/17 لعام 1424ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه عشرة أشهر وتغريمه ألفي ريال وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
كما أقدم المدعو عبدالأحد عبدالكريم محمد، الجنسية أفغاني المنشورة صورته على جريمة الرشوة وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 70/22/د/ج/17 لعام 1424ه المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنتين وتغريمه ثلاثة آلاف ريال وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
وأقدم المدعو بكر محمد حمزة خلاف، الجنسية سعودي المنشورة صورته على جريمة الرشوة وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 245/22/د/ج/17 لعام 1424هـ المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه أربعة أشهر وتغريمه خمسمائة ريال وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.
كما أقدم المدعو بيان هلال عويلي، الجنسية سعودي المنشورة صورته على جريمة الرشوة وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه وبإحالته إلى ديوان المظالم صدر الحكم رقم 70/22/د/ج/17 لعام 1424هـ المتضمن إدانته بما نسب إليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنتين ونصف وتغريمه خمسة آلاف ريال وبلغت الجهة المختصة بإنفاذه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved