Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تسهيلات سريعة لإنهاء معاملات الحجاج في منفذ الرقعي تسهيلات سريعة لإنهاء معاملات الحجاج في منفذ الرقعي

* حفر الباطن- فهد الجخيدب:
تواصل الإدارات الحكومية المشاركة في لجنة أعمال الحج والعمرة بمنفذ الرقعي الحدودي بمحافظة حفر الباطن تقديم خدماتها للحجاج القادمين من دولة الكويت لأداء الحج عبر المنفذ. وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ومتابعة مستمرة من رئيس مركز الرقعي محمد بن سلطان الهزاع وقد قامت جميع الإدارات الحكومية المساهمة في أعمال الحج بتقديم كافة التسهيلات لإنهاء إجراء الجوازات والجمارك وتقوم الجوازات بتوزيع الكتيبات والمنشورات المتضمنة برامج توعية للحجاج بتوجيه من مدير جوازات منفذ الرقعي النقيب بندر السويط إضافة إلى تجهيز الصالات وتزويدها بأجهزة الحاسب الآلي ودعمها بالكوادر البشرية.
وقد أبلغ مدير عام جمرك الرقعي د. ناصر الزلفاوي بأن مدينة الحجاج منذ افتتاحها بدأت استقبال ضيوف الرحمن وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات من اللحظة الأولى لوصولهم وحتى مغادرتهم وأن الأجهزة الحكومية المدنية والعسكرية تقوم بدورها على أكمل وجه في إطار متناسق وتعمل كفريق واحد لتسهيل أمور الحجاج.
من جهة أخرى أوضح مدير مستوصفات الرقعي فهد بن صالح العنزي أنه يتم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية والوقائية لحجاج بيت الله الحرام القادمين عبر منفذ الرقعي حيث تم انشاء مركز للمراقبة الصحية بمدينة الحجاج بالمنفذ يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة إضافة إلى مركز للإسعاف والطوارئ وكذلك تم طباعة عدد من النشرات والأشرطة الخاصة بتوعية الحجاج صحياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved