Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه: بقعاء تحظى بعدد من المشاريع التنموية سموه: بقعاء تحظى بعدد من المشاريع التنموية
نائب أمير حائل يرأس المجلس المحلي لبقعاء

* بقعاء فهد الشيحان:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس المحلي لمحافظة بقعاء الاولى في دورة الانعقاد الاول للعام المالي 1424هـ 1425هـ بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى المحافظة ظهر امس لدراسة المشاريع ومنها تنفيذ شبكة الصرف الصحي بالمحافظة بمبلغ 30 مليون ريال وكذلك انشاء محطة تحلية للمياه بطاقة 5000م واعتماد سقيا للمحافظة بمبلغ 000 ،500 ريال.
واستهل سموه الجلسة بكلمة رفع فيها الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن اهالي المحافظة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لما يولونه من رعاية واهتمام متواصل لكل ما من شأنه رفعة الوطن والمواطن وإن مشاريع الخير والنماء التي تحققت للمحافظة لخير دليل وبرهان على حرص القيادة على تلبية احتياجات المواطنين.
بعد ذلك استعرض الدكتور حمد بن عقلا العقلا امين عام الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل اهداف الهيئة العليا لتطوير المنطقة وبرامجها المستقبلية وما توصلت اليها من نتائج ودراسات خلال سنتين مضتا من عمر الهيئة، تلا بعد ذلك وكيل محافظة بقعاء الاستاذ عبدالله بن سعود الشنيفي رئيس المجلس المحلي الانجازات التي تحققت في المحافظة من الخدمات والمرافق والتي تحقق منها 60% في حوالي 3 سنوات مما يدل ويشير اشارة واضحة الى سرعة نمو المحافظة واستجابة القيادة ايدها الله لتلبية احتياجات المواطنين في فترة قياسية تدل على الحرص والاهتمام للرعاية الكاملة لتلبية كافة الاحتياجات والخدمات الهاتفية وايصالها لمعظم مناطق المحافظة وزيادة ابراج الجوال على كافة الخطوط الرئيسية للمحافظة. وقد أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل ان زيارته وترؤسه لمجلس محافظة بقعاء جاء بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن امير حائل وذلك للوقوف على احتياجات المحافظة وتدارسها مع اعضاء المجلس المحلي للمحافظة. وقال سمو نائب أمير حائل ان الجلسة تركزت على ميزانية هذا العام وما أقر فيها من مشاريع، وكذلك تمت مناقشة المشاريع المتعثرة، كما شاركنا هيئة تطوير المنطقة وتم وضع تصور شامل لكل ما تحتاجه المحافظة لأن بقعاء لها اهمية بالغة ولها استثمارات طبيعية ومعدنية ووجدنا تفاعلاً جيداً، وسوف نقف ان شاء الله على المواقع بعينها ويشارك فيها لجميع مشاركة فعالة لتحقيق النمو لهذه المحافظة.
واشار سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد الى ان محافظة بقعاء لها حوالي 25 طلباً تحقق منها حوالي 15 طلباً وهذا انجاز كبير.
وعن كلية البنات قال سموه: ان هذا الموضوع هو محل اهتمام سمو أمير حائل وناقش ذلك مع الجهات المعنية في اكثر من مرة وسوف يتحقق ذلك في القريب العاجل ان شاء الله.
واختتم سموه حديثه مشيراً الى ان بقعاء تملك مقومات النجاح من جميع النواحي وسوف تحظى بعدد وافر من المشاريع التنموية التي تعود على المواطنين بالنفع والخير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved