Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المطيري شهد افتتاح فعاليات ورشة العمل السعودية المطيري شهد افتتاح فعاليات ورشة العمل السعودية

* الرياض - فارس القحطاني:
اختتم فعاليات ورشة العمل السعودية السويسرية الثانية لدراسة المثبتات الداخلية لمعالجة وإصابات الكسور والتي ينظمها قسم جراحة العظام بمستشفى القوات المسلحة بالرياض واستمرت لمدة ثلاثة أيام بحضور مدير برنامج مستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج.
وقد بدأ اللواء خلف بن ردن المطيري الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى الدكتور مأمون قرملي رئيس المجلس العلمي لجراحة العظام كلمة نوه خلالها بأهمية هذه الورشة والموضوعات المطروحة خلالها وقدم شكره لكل من ساهم في الإعداد لها متمنياً الاستمرار في عقد مثل هذه الورش التي تعود بالنفع على الأطباء بعد ذلك ألقى العميد الطبيب فيصل عرب استشاري ورئيس قسم جراحة العظام بالمستشفى كلمة رحب خلالها بالحضور المشاركين في الجزء الثاني من ورشة العمل السعودية السويسرية لدراسة المثبتات الداخلية والتي اعترف بها من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ومنحت المشاركين فيها «21» ساعة تعليم مستمر.
وأضاف الدكتور فيصل: أن هذه الورشة هي امتداد لما سبقها حيث أكمل الأطباء المشاركون الجزء الثاني والذي يركز على شرح أحدث الطرق العلمية. والعملية في تثبيت المثبتات الداخلية والخارجية لإصابات الكسور كما أن قسم جراحة العظام بالمستشفى سيستمر في عقد مثل هذا النوع من الدورات حيث سيكون موعد ورشة العمل القادمة في شهر مارس القادم بإذن الله.
بعد ذلك ألقى اللواء الطبيب خلف بن ردن المطيري كلمة بهذه المناسبة عبر خلالها عن شكره لأعضاء اللجنة المنظمة على ما بذلوه من جهد في الإعداد واختيار الموضوعات التي تساهم في رفع مستوى الطبيب وبالتالي تعود بالنفع على المريض بعد ذلك قام اللواء المطيري بتسليم الشهادات التقديرية للأساتذة المحاضرين وللمشاركين من داخل وخارج المستشفى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved