Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. الوهيبي: د. الوهيبي:
المكرمة الملكية ل 200 حاج من أوروبا والأمريكتين في عامها السابع صورة مشرقة للإخاء والرعاية السامية

* الرياض شيخة القحيز:
في لفتة ملكية سامية يستضيف خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله «200» حاج من أوروبا والأمريكتين للعام الحالي 1424هـ.
وقد أعرب الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي والمشرف العام على برنامج الضيوف عن أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين أيده الله على تلكم الثقة الملكية الكريمة، بتشريف الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالإشراف على برنامج مكرمة خادم الحرمين الشريفين لحجاج أوروبا وأمريكا للعام السابع على التوالي.
وأشار د. الوهيبي إلى الأهداف السامية التي ترنو لها الندوة، من تجسيد لمبدأ الأخوة الإسلامية، ومد للجسور الدعوية والتربوية والتثقيفية، وما تمثله مكرمة المليك حفظه الله من معان نبيلة تتجلى فيها صورة مشرقة للإخاء والرعاية السامية.
كما أكد الدكتور الوهيبي استشعار الندوة لمسؤولياتها ومهامها الجسيمة تجاه المكرمة، منوّهاً بالبرنامج الخاص بالضيوف الذي أعدته الندوة بما يتناسب مع سمو الرعاية مشيراً إلى شموليته للمجالات الدعوية والإيمانية والثقافية، إلى جانب توفير السكن المناسب والإعاشة والمواصلات والخدمات المتنوعة، التي تسعى الندوة من خلالها إلى إراحة ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وبلوغ المكرمة الملكية لأهدافها السامية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved