Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير محمد بن ناصر يترأس مجلس منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر يترأس مجلس منطقة جازان

* جازان - واس:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة أمس الجلسة الأولى لمجلس المنطقة في دورته الأولى للعام المالي الحالي 1424/1425هـ وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة.
أوضح ذلك أمين عام مجلس المنطقة محمد بن عباس الحكمي.
وقال في تصريح: إن سمو أمير المنطقة قد استهل الجلسة بكلمة توجيهية رفع من خلالها أسمى آيات الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية على الاهتمام البالغ والرعاية الكريمة والدعم المتواصل لكل ما من شأنه الارتقاء بالمواطن السعودي وتحقيق سعادته ورفاهيته من خلال دعم التنمية والخدمات الحيوية في شتى مناحي الحياة.
وأشار سمو أمير منطقة جازان في كلمته إلى ما حظيت به المنطقة من ميزانية العام المالي الحالي 1424/1425هـ مؤكداً أن ما حظيت به يعد مرحلة من مراحل العطاء المتواصل وتتطلع المنطقة والأهالي للمزيد من الدعم بما يحقق الطموحات المتسقبلية في مجالات التوسع العمراني والمشروعات الاستثمارية والبنية التحتية.
واستعرض سموه في كلمته الزيارات التي شهدتها المنطقة من عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء وما تم بحثه خلالها من مشروعات واحتياجات تهم المنطقة.
وبين أمين عام المجلس أن سمو أمير المنطقة وجه في ختام كلمته رؤساء الدوائر الحكومية واللجان المعنية بمتابعة المشروعات وجميع اللجان المنبثقة عن المجلس بمضاعفة الجهود والعمل الجاد لتحقيق الأهداف المرجوة والتعاون التام بين مختلف الإدارات الحكومية من خلال التخطيط المدروس والعطاء المتميز بما يكفل إنجاز الحركة التنموية المأمولة للمنطقة.
وأضاف الحكمي أن أعضاء المجلس استمعوا الى استعراض عن جدول الأعمال وتقديم قراءة مختصرة لمحضر الدورة السابقة والاطلاع على البرقيات والخطابات الصادرة عن أمانة المجلس بشأن توصيات مجلس المنطقة في دورته السابقة والخطابات والمعاملات الواردة من الوزارات والمصالح الحكومية إضافة إلى مناقشة محضر لجنة متابعة المشروعات ولجنة التخطيط والبرامج وما تم اعتماده في ميزانية العام المالي الحالي.
وأفاد أمين عام المجلس أن أعضاء المجلس سيطلعون خلال الجلسات القادمة على المحاضر المقدمة من لجنة التعليم والثقافة واللجنة الاقتصادية ولجنة الخدمات العامة ومناقشة التقرير المقدم من الفريق المشكل من بعض أعضاء المجلس الذين شاركوا في حضور «ندوة الرؤية المستقبلية للاقتصاد السعودي» والتي عقدت بمدينة الرياض في شهر شعبان الماضي وما تم اتخاذه حيال العمالة الموسمية.
واختتم تصريحه مشيراً إلى أن المجلس سيواصل بحث ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعماله على مدار الأسبوع الحالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved