Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خادم الحرمين وولي العهد يشكران وزير العمل خادم الحرمين وولي العهد يشكران وزير العمل

* الرياض - عبدالله العماري:
وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - شكره وتقديره لمعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن إبراهيم النملة والعاملين في المهرجان الأول لرعاية المعوقين وتأهيلهم الذي عقد خلال الفترة من 22-24 شوال 1424هـ تحت شعار (لنجعل من الإعاقة انطلاقة) لما بذلوه من جهود طيبة في هذا المهرجان.
جاء ذلك في برقية شكر تلقاها من الملك المفدى معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية رداً على برقية الشكر التي رفعها معاليه إثر اختتام المهرجان أعماله.
وقال خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إننا نشكركم وجميع المشاركين في المهرجان والمعوقين على ما عبرتهم عنه من مشاعر صادقة، مقدرين ما بذله الجميع من جهود طيبة وسائلين الله جلَّ وعلا أن يأخذ بأيدينا ويوفقنا لخدمة ديننا ورفعة أمتنا ووطننا إنه سميع مجيب».
كما وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني رئيس المجلس الأعلى لشؤون المعوقين شكره وتقديره لمعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية والمشاركين والعاملين في المهرجان الأول لرعاية المعوقين وتأهيلهم الذي عقد تحت شعار (لنجعل من الإعاقة انطلاقة) في الفترة من 22-24 شوال 1424هـ.
وأعرب سمو ولي العهد في برقية تلقاها من سموه معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية عن شكره لمعاليه وللمشاركين وللعاملين في هذا المهرجان للمشاعر الطيبة التي عبروا عنها في البرقية التي رفعوها لسموه بمناسبة اختتام أعمال المهرجان سائلاً المولى القدير أن يوفق الجميع لخدمة الوطن والمواطنين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved