Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ابن حميد استقبل الممثل الوطني للأرغواي ابن حميد استقبل الممثل الوطني للأرغواي

* الرياض- أسامة النصار:
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد في مكتبه بمقر المجلس في الرياض أمس الممثل الوطني للأرغواي ورئيس المجموعة اللاتينية في الاتحاد البرلماني الدولي خوان ما سبولي والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حاليا.
ورحب معاليه في بداية اللقاء بالوفد الزائر متمنيا لهم طيب الإقامة في المملكة معربا عن شكره وتقديره للبرلمان في الأرغواي وأعضائه على مساندتهم لمجلس الشورى إبان مساعيه للانضمام للاتحاد البرلماني الدولي.
وأكد رئيس مجلس الشورى أهمية العلاقات الثنائية بين مجلس الشورى ومجلس النواب في الأرغواي بما ينعكس إيجابا على العلاقات بين البلدين والشعبين في مختلف الأصعدة.
من جانبه عبر الممثل الوطني للأرغواي والوفد المرافق عن سعادته بزيارة المملكة مشيدا بما وصل له مجلس الشورى من تقدم في أعماله ومناقشاته ودعا إلى مزيد من التواصل البناء بين المجلسين بالبلدين في سبيل النهوض بالعلاقات الثنائية مما ينعكس على حل القضايا الدولية العالقة.
وحضر الاستقبال أعضاء لجنة الصداقة السعودية مع الأرغواي وسفير الأرغواي لدى المملكة خوسيه لويس ومستشار معالي رئيس مجلس الشورى إبراهيم السليمان ومدير مكتب معاليه الدكتور مهنا المهنا.
كما استقبل معالي الأمين العام لمجلس الشورى الدكتور حمود البدر بمقر المجلس أمس الممثل الوطني للأرغواي ورئيس المجموعة اللاتينية في الاتحاد البرلماني الدولي خوان ماسبولي والوفد المرافق له.
وتم تبادل الأحاديث واستعراض أوجه التعاون بين مجلس الشورى ومجلس النواب في الأرغواي في مختلف المجالات.
وكان أعضاء لجنة الصداقة السعودية مع الأرغواي قد عقدوا أمس جلسة مباحثات مشتركة مع وفد الأرغواي الزائر بمقر المجلس في الرياض برئاسة رئيس اللجنة عضو مجلس الشورى عبدالمحسن العكاس حيث تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك كما تم استعراض أوجه التعاون بين البلدين وخاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية.
وأعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره للمجلس وأعضاء لجنة الصداقة على حرصهم لعقد مثل هذه اللقاءات التي تسهم في مزيد من العمل على تكامل وتعاون بين البلدين عبر المجلسين.
وقد حضر وفد الأرغواي حفل الغداء الذي أقامه الأمين العام لمجلس الشورى الدكتور حمود البدر احتفاءً بهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved