Sunday 18th January,200411434العددالأحد 26 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ولي العهد يفتتح اليوم مشروع تطوير الغاز الطبيعي والزيت في حرض ولي العهد يفتتح اليوم مشروع تطوير الغاز الطبيعي والزيت في حرض

  * الدمام - حسين بالحارث:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اليوم الاحد حفل الافتتاح الرسمي لمشروع تطوير الغاز الطبيعي والزيت في حرض التابع لشركة أرامكو السعودية.
وقد عبّر معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي بهذه المناسبة عن اعتزازه وسعادته ومنسوبي القطاع البترولي في المملكة لتشريف سموه لحفل افتتاح مشروع حرض.
وقال معاليه: إن مشروع حرض هو حلقة من سلسلة ممتدة من المشروعات والمبادرات التي تهدف لمزيد من التعزيز للصناعة والسياسة البترولية السعودية لجني أكثر ما يمكن لما فيه خير الوطن والمواطن .
ويعد مشروع حرض حلقة من سلسلة من المشروعات العملاقة التي أسهمت وستسهم بإذن الله في دفع مسيرة -التصنيع قدماً إلى الأمام لتعزيز وترسيخ قوة الاقتصاد السعودي بوصفه أنموذجاً يعكس التكامل والترابط بين قطاعات الصناعة البترولية السعودية حيث تضافرت جهود قطاعات التنقيب والانتاج والتكرير والتوزيع وتكاملت أعمال قطاع انتاج البترول ومعالجته مع قطاع انتاج الغاز ومعالجته بالتعاون مع قطاع إدارة المشاريع وغيرها من قطاعات الشركة ليثمر هذا المشروع العملاق الذي سيسهم في تعزيز قدرات الصناعة البترولية السعودية محلياً ودولياً .
ويتوقع لمشروع حرض نتيجة لتكامل قطاعي البترول والغاز أن يحقق عوائد مثالية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved