Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

30/3/1391هـ الموافق 25/5/1971م العدد 344 30/3/1391هـ الموافق 25/5/1971م العدد 344
أنباء القصيم

* بريدة - مكتب الجزيرة:
المجاري العامة والسيول
أفاد الأستاذ سليمان الدريبي رئيس بلدية بريدة أنه قدم منذ أيام خبير هيئة الأمم في وكالة شؤون البلديات بالرياض ومعه المهندس إبراهيم محمد الراشد للاطلاع على معالم المنطقة وتكملة دراسة فروع المجاري العامة والسيول الذي سبق أن درسته شركة تيلر الإنجليزية.
عبدالله الحسون
قدم إلى بريدة وغادرها سيادة الأستاذ عبدالله البراهيم الحسون مدير التعليم الأهلي للبنات لأمور تتعلق بالتعليم الأهلي.. ودراسة نموه بالمنطقة.
لجان الامتحانات
فرغت إدارة التعليم بالقصيم من توزيع مراكز لجان الامتحانات النهائية.. وقد ملئت المراكز بجميع رجال التدريس والموجهين التربويين والدين ومفتشي المواد وذلك لضمان نظافة وسير الامتحانات سيرا طبيعيا.
تلفزيون القصيم
أفاد الأستاذ عبدالعزيز إبراهيم الراشد الحميد مدير محطة تلفزيون القصيم أن وزارة الإعلام قد منحته الصلاحيات لتعبئة عدد من الوظائف الفنية الشاغرة بالمحطة لملاقاة التطور الذي دخلت به وزارة الإعلام في الفترة الأخيرة، وأضاف أنه تم ترشيح عدد من أبناء المنطقة من الشباب ذوي المواهب الحية.
الشيخ سالم الدبيب
يقوم الشيخ سالم الدبيب بمزاولة عمل مدير الشركة إثر غياب مدير عام شركة كهرباء بريدة الأستاذ سليمان البراهيم الراشد الحميد خارج المملكة.
سليمان الشلاش
غادر بريدة متوجها إلى الرياض سعادة الأستاذ سليمان الشلاش مدير التعليم بمنطقة القصيم لمهمة تتعلق ببحث الشؤون التعليمية ودراسة التقارير التي أجريت خلال سير العام الدراسي 90 - 91هـ كما أن سيادته قد حمل معه نتائج طيبة عن المستوى الدراسي من عموم مراحل التعليم وذلك من خلال تقارير المفتشين لجميع المراحل.
هذا وسيعود بعد أسبوع من رحلته وذلك لقرب بدء الامتحانات العامة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved