Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

24/2/1391هـ الموافق 20/4/1971م العدد 339 24/2/1391هـ الموافق 20/4/1971م العدد 339
الأستاذ الثنيان يفتتح يوم السبت القادم المعرض الرابع للفنان شحتة

يفتتح سعادة أمين مدينة الرياض الأستاذ عبدالعزيز الثنيان في تمام الساعة السادسة والنصف «زوالي» من مساء يوم السبت القادم في فندق اليمامة بالرياض المعرض الرابع للفنان الأستاذ محمد شحتة حميد وهذه ثاني مرة يقوم الأستاذ الثنيان بافتتاح معارض الفنان شحتة حيث سبق وأن افتتح له معرضا سابقا منذ أكثر من خمس سنوات.
ويضم المعرض القادم 28 لوحة زيتية بمقاسات مختلفة تصور مختلف الحياة الشعبية بالمملكة وقصص من الفلكلور الشعبي بأسلوب سهل ومبسط يربط ما بين القديم والحديث مع استخدام الفنان للون وعناصر الموضوعات على أساس من الدراسة للتراث الشرقي القديم.
هذا ومعروف أن المعارض السابقة للفنان قد تم افتتاحها تحت رعاية سعادة أمين مدينة الرياض الشيخ عبدالعزيز الثنيان بالنسبة للمعرض الأول في حين افتتح المعرض الثاني معالي وزير المعارف الشيخ حسن آل الشيخ وقام بافتتاح المعرض الثالث سعادة الأستاذ عبدالوهاب عبدالواسع رئيس التحقيق والمراقبة.
ويتوقع دارسو الفن أن يأتي المعرض القادم في مستوى جيد لما يتميز به الفنان شحتة من أسلوب خاص في التعبير يعرف به في الوسط الفني من جهة ولأنه سبق وأن اشترك في العديد من المعارض الجماعية في الرياض وبالخارج وحازت أعماله على الإعجاب والفوز بالمراكز الأولى في بعضها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved