Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هكذا تمنح العضوية هكذا تمنح العضوية
مرحباً بكم في عالم الفرسان حيث قاعدة البيانات لفهم متطلبات العملاء بشكل أفضل

الفرسان هو أحد برامج الولاء التي تقدمها «السعودية» للتعبير عن تقديرها لعملائها دائمي السفر، وقد صمم بحيث يحتوي على قاعدة بيانات تساعد على فهم متطلبات العملاء بشكل أفضل، وتوثيق العلاقة بين الطرفين بالشكل الذي يدفع بالعلاقة بينهما إلى آفاق لامتناهية من الشراكة المؤسسة على الثقة والخدمة دائمة التطور، تتمثل تلك الشراكة في تقديم «السعودية» أرقى الخدمات والامتيازات لعملائها الدائمين من جهة، وإصرارهم على المواظبة على جعلها وسيلة سفرهم الأولى إن لم تكن الوحيدة من الجهة الأخرى.
مستويات العضوية
اكتساب عضوية الفرسان متاح لجميع المسافرين على متن «السعودية».وذلك عند استيفائهم شروط التأهيل العضوية.. وتسهيلات للحصول على هذه العضوية صُنّف البرنامج إلى ثلاثة مستويات هي:
المستوى الأزرق:
وتمنح عضويته لكافة الأعضاء الجدد في برنامج الفرسان. ويشترط لتجديد العضوية أن لا تقل أميال مستوى العضوية عن 5000 ميل خلال مدة العضوية البالغة 24 شهراً، حتى يبقى العضو مستفيداً من المزايا المتعددة، حيث يحصل العضو في هذا المستوى على أولوية خاصة على قائمة الانتظار، اهتمام خاص بحقائب السفر، اختيار مسبق لوجبة الطعام والمقعد. إضافة إلى السماح له بعشرة كيلو جرامات وزن إضافي مجاناً. ويتوجب على العضو على الدوام أن يذكر رقم عضويته في مكاتب الحجز ومبيعات التذاكر وعند انتهاء إجراءات السفر في المطار، مع أهمية، أن يحمل العضو بطاقة الفرسان.
المستوى الفضي:
وتمنح عضويته للأعضاء المسافرين لمسافة 000 ،25 ميل في السنة على متن رحلات الخطوط الجوية العربية السعودية ويتمتع أعضاؤه بجميع امتيازات أعضاء المستوى الأزرق إضافة لمزايا أخرى تتمثل في إيلائهم أولوية قصوى في قائمة الانتظار، إنهاء إجراءات السفر على درجة رجال الأعمال بصرف النظر عن درجة تذكرة السفر.
ويمنح العضو في البرنامج خمسة عشر كيلو جراماً كوزن إضافي مجاناً مع اهتمام خا ص بحقائب السفر وخدمات مماثلة لركاب درجة الأفق بصرف النظر عن درجة تذكرة السفر. ويتمتع العضو بجانب ذلك بخدمات الضيافة في صالة الفرسان وصالات الدرجة الأولى خارج المملكة.. كما يمنح الأعضاء في هذا المستوى 25% من الأميال مكافأة إضافية مما يسهل حصولهم على رحلات مجانية والترفيع إلى درجة أعلى والعديد من المزايا الأخرى.
المستوى الذهبي:
ويحوز على عضويته المسافرون على متن «السعودية» الذين يحققون ما لا يقل عن 000 ،50 ميل سنوياً ويحصلون إضافة لمزايا المستويين الأزرق والفضي على مزايا أخرى منها منحهم أولوية قصوى على قائمة الانتظار.
كما يتم إنهاء إجراءات سفرهم مع ركاب الدرجة الأولى، بصرف النظر عن درجة تذكرة السفر. مع الاحتفاظ بحجزهم المؤكد إلى 45 دقيقة قبل إقلاع الرحلة.
ومن أهداف البرنامج الاحتفاظ بالعملاء دائمي السفر من خلال المزايا والخدمات الخاصة وبرامج المكافآت، وتنمية حصة «السعودية» في السوق. وإضافة إلى الأهداف فإن هنالك فوائد أخرى يحققها البرنامج مثل التعرف على المعلومات الشخصية للأعضاء والمتطورة باستمرار التي تتميز بها السعودية.. ومن تفضيلاتهم، وهي نقطة انطلاق محورية للخدمات المتميزة المزايا الأخرى القدرة على تصميم عروض تنموية مخصصة لشرائح معينة من العملاء وإمكانية تطوير قطاعات معينة بناءً على تفضيلات العملاء واقتراحاتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved