Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برنامج كبار العملاء يحقق العديد من المزايا برنامج كبار العملاء يحقق العديد من المزايا
«البلاتيني» و«الذهبي» من بنك الجزيرة راحة ... سرعة ... مرونة وخدمة متميزة
برنامج «تمام» مازال يلاقي إقبالاً واسعاً

ضمن خدماته المصرفية الحديثة، طرح بنك الجزيرة خلال 2002م برنامج الجزيرة للخدمات المصرفية الشخصية المخصصة لكبار عملاء البنك. صرح بذلك الأستاذ مشاري بن إبراهيم المشاري، المدير العام والمسؤول التنفيذي الأول لبنك الجزيرة.
وأضاف المشاري قائلاً: «إن إحساسنا بأهمية وراحة العميل وسرعة وفعالية تعاملاته المصرفية نابع من حرصنا على توفير الخدمات المصرفية التي تتميز بالمرونة اللازمة.
وانطلاقاً من هذا المفهوم فقد صممنا «الجزيرة البلاتيني» و«الجزيرة الذهبي» التي تتيح لعملائنا التمتع بباقة من الامتيازات والخدمات المصرفية المرموقة التي ستحظى على قبولهم واستحسانهم بكل تأكيد».
من جهته أكد الأستاذ هشام أحمد أبو العلاء، مساعد المدير العام - رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، على أن حاملي بطاقة عضوية «الجزيرة البلاتيني» و«الجزيرة الذهبي» سوف يحصلون على خدمة متميزة تضمن لهم الأفضلية والراحة والسرعة في التعامل بالإضافة إلى العديد من الامتيازات والخدمات والمنتجات المصرفية الراقية. وقال: «من ضمن هذه الخدمات التي نقدمها لأعضاء البرنامج، الحصول على بطاقة صراف وبطاقة فيزا المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما أنه بالإمكان الاستفادة من صندوق الأمانات لإيداع المقتنيات الثمينة والمستندات الهامة في أي فرع من فروع بنك الجزيرة بالإضافة إلى الحصول على أسعار صرف خاصة للعملات الرئيسية».
كما يقوم بنك الجزيرة من وقت لآخر بطرح عدد من المنتجات والصناديق الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. والجدير بالذكر أن برنامج (تمام) لتمويل المتاجرة في الأسهم بالمرابحة وهو الأول من نوعه من في المملكة العربية السعودية، مازال يلاقي إقبالاً واسعاً من عملاء التداول بالأسهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved