Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الياقوت ينفي الـ 3 ملايين دولار ويؤكد عرض الاتحاد والأهلي ويقول: الياقوت ينفي الـ 3 ملايين دولار ويؤكد عرض الاتحاد والأهلي ويقول:
شروطنا للتنازل عن ياسر واضحة.. التفاوض بعد نهاية الموسم والمطلوب مبلغ 13 مليوناً

* الدمام - سامي اليوسف:
** أكد رئيس نادي القادسية جاسم محمد الياقوت وصول خطابين رسمييّن من إدارتيّ الاتحاد والأهلي لإدارته يطلبان فيهما بصفة رسمية انتقال اللاعب المهاجم ياسر القحطاني لصفوف فريقهما ولم يتم تحديد عروض مادية محددة وواضحة في الخطابين بانتظار أن تتولى الإدارة القدساوية أمر ذلك..
من جهته قال الياقوت في تصريح ل «الجزيرة».. إن إدارة نادي القادسية سوف تعقد اجتماعاً لها الأسبوع المقبل بحضور أعضائها ورئيس أعضاء شرف القادسية أحمد عبدالله الزامل لدراسة العرضين ووضع الشروط وعقد مقارنة عادلة بين انتقال اللاعب القحطاني وزميليه اللاعبين سعود كريري وسعيد الودعاني.
لكن الياقوت أكد بصورة قاطعة أن إدارة القادسية لن تفرط بمهاجمها القحطاني إلا بمقابل مادي يستفيد منه اللاعب والنادي معاً كما أنها لن توافق على انتقاله إلاَّ مع نهاية الموسم الحالي كي يستفيد الفريق القدساوي من خدمات اللاعب في بطولتيّ كأس الملك وكأس ولي العهد..
وقد استغرب الياقوت في الوقت ذاته المعلومات المغلوطة التي ذكرها المعلق الكويتي الخبير خالد الحربان أثناء تعليقه على مجريات مباراة الكويت والبحرين عندما قال إن القحطاني قد وقع لأحد أندية الغربية مقابل ثلاثة ملايين دولار.. وأضاف الياقوت يقول: لا أعلم من مرّر هذه المعلومة العارية عن الصحة للحربان!!.
الجدير بالذكر أن عقد الارتباط الاحترافي بين القادسية ولاعبها القحطاني بقي فيه ما يقارب (5) أشهر كما أنه يقل عن (26) عاماً.
وكان الرئيس القدساوي في تصريح سابق ل «الجزيرة» قد اشترط مبلغ (13) مليون ريال مقابل توقيع قرار انتقال القحطاني سواء للأهلي أو الاتحاد أسوة بزميليه اللاعبين كريري والودعاني.
وكان السيد فان ديرليم المدير الفني للمنتخب السعودي قد طلب من المهاجم الدولي ياسر القحطاني التريث في مسألة انتقاله إلى أي نادٍ من الأندية التي تسعى للفوز بخدماته (الجزيرة: 11 يناير) جاء ذلك عبر الأمسية الاحتفالية التي حلّ فيها المنتخب السعودي ضيفاً على دبي الرياضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved