Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شكر الشيخ فواز بن محمد بن خليفة شكر الشيخ فواز بن محمد بن خليفة
الأمير تركي بن خالد: المنتخب البحريني إخوة وأحبة وأشقاء

احتفى الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للرياضة والشباب ورئيس وفد منتخب مملكة البحرين الشقيقة في دورة كأس الخليج السادسة عشرة لكرة القدم مساء أمس الأول بحضور صاحب السمو الامير تركي بن خالد بن فيصل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الاول لكرة القدم بأعضاء المنتخب السعودي بمناسبة تحقيقهم كأس خليجي 16.
وأدلى الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بتصريح صحفي بهذه المناسبة أكد فيه أن دورات كأس الخليج أقيمت لتوطيد العلاقات بين دول مجلس التعاون وأن هذا الاحتفاء هو جزء من أهداف هذه الدورة، مشيدا بالمستوى الثابت الذي قدمه المنتخب السعودي.
من جانبه عبَّر صاحب السمو الامير تركي بن خالد بن فيصل عن سعادته بهذا الاحتفاء مشيرا إلى أن ذلك يجسد مفهوم دورات كأس الخليج. وقال سموه: هذا الشيء ليس بمستغرب على الشيخ فواز والمنتخب البحريني وهم إخوان وأحبة وأشقاء وهذه اللفتة كبيرة منهم وهي بادرة جيدة وإن شاء الله تستمر بين جميع الفرق .
وحول عدم اقامة احتفاء بلاعبي المنتخب بعد تحقيق كأس الدورة قال سموه: جدول البطولة أنهى مباريات المنتخب السعودي في وقت مبكر قبل أربعة أيام من نهاية البطولة وهذا أجل الاحتفالات لكن الجميع شاهد احتفال اللاعبين عقب نهاية المباراة الاخيرة وإن شاء الله سيكون اليوم الاثنين موعدا للاحتفال مع الجماهير في استاد الامير محمد بن فهد بالدمام.
وعد سموه منتخبات المملكة والبحرين وعمان أفضل المنتخبات المشاركة في خليجي 16، واصفاً منتخب البحرين بالمنتخب المتطور والذي سيكون له شأن كبير في المستقبل بمشيئة الله. وأوضح أن المنتخب السعودي سيلعب في عام 2005م مباريات دولية خارج المملكة حسب البرنامج المعد للمنتخب، مبيناً أن هدف المنتخب السعودي هو الوصول إلى نهائيات كأس العام 2006م والتمثيل المشرف في هذا المحفل العالمي مشيرا الى أن كل مرحلة من مراحل اعداد المنتخب السعودي لعام 2006م يتم فيها تقييم ودراسة ما أنجز من الاجهزة الادارية والفنية وتقدم للاتحاد السعودي لكرة القدم.
ونفى سموه ما تردد عن اعتذار المنتخب السعودي عن مقابلة المنتخبات العالمية القوية مبيناً أن المنتخب يسير بتدرج في مبارياته بعد نهائيات كأس العالم2002م وأنه أحيانا تأتي فرص لمقابلة منتخبات عالمية قوية غير أنها تأتي في وقت غير مناسب لانشغال المنتخب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved