Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

** بخطى ثابتة ومدروسة يسير منتخبنا الوطني في طريقه الصحيح نحو الهدف الأكبر، مونديال المانيا 2006.
** سمو الأمير تركي بن خالد المشرف على منتخبنا عبر عن رأي آلاف الجماهير السعودية من خلال استيائه من تواضع تغطية قناتنا الرياضية لمشوار المنتخب في خليجي 16 وللانجاز الكبير بتحقيق البطولة، فلقد كانت بعض القنوات الخليجية وبالاخص دبي والجزيرة اكثر تفاعلاً مع فوز المنتخب وفضل المشاهد السعودي متابعة انجاز منتخب بلاده وفرحة الفوز عبر هاتين القناتين.
** يبدو ان المسؤولين عن منتخب الكويت كانوا يعرفون حقيقة منتخبهم قبل بدء دورة الخليج لذلك اطلقوا عليه لقب «أزيرق»!! ايماناً منهم انه دون الطموحات.
** كيف سيظهر نجوم الهلال والنصر الدوليون «ابطال الخليج» في مواجهة فريقيهما الاربعاء القادم؟!، المؤشرات الزرقاء تؤكد غياب الدوليين عن الديربي العاصمي، فيما لا زال الغموض يكتنف الاستعدادات الصفراء.
** هناك من يحاول ان يقلل من قيمة الانجاز السعودي بالفوز ببطولة الخليج بقوله ان مستوى المنتخب لم يصل الى الدرجة المرتقبة فقد كان مستواه في فترات سابقة افضل واقوى، وهذا القول «المغرض» مرفوض جملة وتفصيلاً.
** في دورة الخليج كان هناك ظاهرة سيئة ابطالها المدربون الاجانب حيث كان يلاحظ ان المدرب المهزوم يرفض الحضور للمؤتمر الصحفي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved