Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جماهير الأحساء تعبر عن فرحتها: جماهير الأحساء تعبر عن فرحتها:
مسيرات بأعلام الأخضر تجوب الشوارع وتردد«ما لها إلا رجالها»

* الأحساء - صادق الحرز:
عبرت الجماهير الرياضية بالاحساء عن فرحتها بالانجاز الذي تحقق بفوز المنتخب السعودي بكأس الخليج السادسة عشرة لكرة القدم اختتمت أمس الاحد حيث تم تتويج الأخضر رسميا بطلا لكأس الخليج السادسة عشرة وذلك للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ دورات الخليج.
الجماهير الرياضية بالاحساء عبروا عن فرحتهم بهذه الكأس الغالية التي لها مذاق خاص لدى الجماهير الخليجية في ظل التنافس الكبير الذي تشهده مبارياتها.. حيث جابت هذه الجماهير الشوارع الرئيسية في محافظة الاحساء في مسيرات كبيرة بسياراتها حيث كانت الفرحة ممتدة بامتداد مساحة الاحساء الشاسعة حيث كانت الجماهير تحمل الاعلام السعودية التي تزينها كلمة التوحيد وتردد الاهازيج والاغاني الرياضية التي تبارك انجاز الكرة السعودية الرائع.. وقد كان للدوريات الامنية دور بارز في تنظيم حركة المرور ومنع المتطفلين من التصرفات التي لا تليق باحتفالية الفرح.
من المعروف ان الجماهير السعودية التي كانت تساند المنتخب السعودي في ارض الكويت كانت تنطلق بأعداد كبيرة من ارض الاحساء سواء من خلال الحافلات التي تم تأمينها يوم مباريات المنتخب السعودي او من خلال السيارات الخاصة التي كانت تذهب للكويت من اجل مساندة المنتخب السعودي حيث كان لوقفة هذه الجماهير دور كبير في مسيرة الاخضر سواء من خلال هذه البطولة او البطولات التي كانت تقام على ارض الخليج عامة وكانت هذه الجماهير تذهب خلف هذا المنتخب اينما ذهب حيث كانت تسعد لاعبيه وتشد من ازرهم وكان اللاعبون في مقابل ذلك رجال مواقف حيث دائما ما يسعدون هذه الجماهير ويحققون طموحاتهم.. فألف مبروك لمنتخبنا انجازاته وجمهوره الوفي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved