Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعادل سلبي وحفل عشاء بين الاتفاق وإنبي المصري تعادل سلبي وحفل عشاء بين الاتفاق وإنبي المصري

* الدمام - سامي اليوسف:
تعادل سلبياً فريقا الاتفاق وضيفه إنبي المصري في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأول وسط حضور جماهيري متوسط في ظل أفراح الاتفاقيين بفوزهم ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت «23 سنة» بعد تغلبهم على الهلال بركلات الترجيح. وقد لعب الفريق الاتفاقي دون نجومه الذين مثلوا الفريق في كأس فيصل حيث شارك المدرب سيلجن بلاعبين شباب يتقدمهم الحارس فيصل السويد والمدافع سواريز وجونيور وسياف البيشي ومبارك الخليفة والمحترف الغيني بابا وعبدالله الذكير وعبدالرحمن اليامي.. فيما لعب ياسر ريان وسمير صبري ومحمد يوسف وأسامة حسن وعبدالحميد حسن وسيد عبدالمنعم مع الفريق المصري الذي قاده المدرب طه بصري.
وقد أقامت إدارة الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري حفل عشاء للبعثة المصرية التي تكونت من «22» لاعباً برئاسة اللواء أحمد الموسى رئيس النادي وعادل عمار أمين صندوق النادي.. وقد حضر المباراة وحفل العشاء عدد من الشخصيات الاتفاقية: خالد سلمان وشمال الدوسري وصالح وعيسى خليفة ومحمد الشامسي.. وعدد من الإعلاميين.
وقد غادرت بعثة فريق إنبي الدمام عائدة إلى مصر عقب حفل العشاء..
قاد المباراة طاقم تحكيمي تألف من: أحمد الغامدي وعبدالعزيز الكثيري ومحمد عصيص والعريني حكم رابع.. وقد تم بين شوطي المباراة تبادل الدروع التذكارية بين إدارتي الاتفاق وإنبي.. وأكد رئيس النادي المصري اللواء الموسى أنه سعيد بزيارة المملكة ولعب فريقه لمباراة ودية مع الاتفاق لاسيما أنها تواكبت مع أفراح الجماهير السعودية بالحصول على كأس الخليج والمحافظة على اللقب.. قائلاً: إن مثل هذه الزيارات تزيد وتعمق من أواصر المحبة والتآلف بين الشعبين السعودي والمصري.
فشل بابا
* على صعيد المباراة الودية.. فإن المحترف الغيني بابا الذي لعب شوطي المباراة مهاجماً بفانيلة رقم «14» لم يسجل حضوراً مقنعاً للجماهير الاتفاقية القليلة التي حضرت اللقاء وأبدت استياءها من مستوى اللاعب الذي يتشابه بالشكل واللون والجسم مع لاعب الوسط الغاني جونيور.. فاللاعب لم يقدم ما يشفع لتوقيع عقد احترافي معه وتعرض لشد عضلي في الشوط الثاني ولم يتعامل جيداً مع الفرص العديدة التي سنحت له في المباراة!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved