Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منتخبنا يعود الليلة من الكويت بكأس الخليج منتخبنا يعود الليلة من الكويت بكأس الخليج
استقبال خاص للأخضر في استاد محمد بن فهد نواف بن فيصل يشيد بالإنجاز ويشكر أمير الشرقية

تعود بعثة منتخب المملكة الاول لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشيئة الله تعالى إلى الدمام مساء اليوم الاثنين بعد حصول المنتخب على كأس دورة الخليج السادسة عشرة بدولة الكويت الشقيقة.
وأعدت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بهذه المناسبة برنامج استقبال واحتفال بالمنتخب على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام في الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين حيث وجهت الرئاسة الدعوة لرؤساء الدوائر الحكومية والاندية الرياضية والجماهير الرياضية للمشاركة في الاحتفاء بالمنتخب.
وبهذه المناسبة أعرب صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته واعتزازه بما حققه المنتخب من انجاز مشرف بحصوله على كأس هذه الدورة والمحافظة على هذا اللقب الذي يأتي امتدادا لما تحقق من انجازات للرياضة السعودية التي تجد كل دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله والمتابعة من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.
ووجه سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على ما قامت به الامارة والدوائر الحكومية بالمنطقة الشرقية في المساهمة مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب في الاعداد لهذا الحفل الخاص للمنتخب.
واثنى سموه على المستويات والنتائج المشرفة التي قدمها المنتخب خلال دورة كأس الخليج وما وجده من مساندة من الجماهير السعودية التي حضرت لمؤازرته في هذه الدورة متمنيا سموه في ختام تصريحه استمرار التفوق للرياضة السعودية في جميع المحافل الرياضية الاقليمية والقارية والدولية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved