Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«المادة» أجبرت الإدارة على صرف النظر عن لاعب «مانشسترسيتي» الإنجليزي «المادة» أجبرت الإدارة على صرف النظر عن لاعب «مانشسترسيتي» الإنجليزي
« الجزيرة » تؤكد:الغامبي «سيفو» نجم «غنك البلجيكي» ثالث محترفي الهلال
«المواصفات» ترجح كفة اللاعب الجديد أمام منافس نيجيري.. والساعات القادمة تحسم الموضوع نهائياً

* كتب طارق العبودي:
اقترب الهلاليون كثيراً من الاتفاق مع اللاعب الغامبي «سايفو» نجم نادي غنك البلجيكي للاحتراف في صفوف الفريق الكروي الأول ب«نظام الإعارة» حتى نهاية الموسم الكروي الحالي بعد أن قطعت المفاوضات الهلالية مع إدارة نادي غنك ومدير أعمال اللاعب شوطاً كبيراً جداً نحو النجاح وبات ارتداء «سايفو» للقميص الأزرق مسألة وقت ما لم يطرأ أي جديد مفاجئ قد يساهم في إفساد الصفقة التي تطبخ الآن على نارٍ هادئة.
ويلعب سايفو في خط الوسط وتحديداً في مركز «المحور» ويمكن الاستفادة منه في مركز صانع اللعب ويبلغ من العمر 23 عاماً ويتمتع بتكوين جسماني جيد جداً إذ يبلغ طوله 190 سم ووزنه لا يتجاوز 83 كغ وهو أحد العناصر الرئيسية في فريق غنك البلجيكي الذي اشترى عقد اللاعب منذ بضع سنوات كما أنه عنصر أساسي في منتخب غامبيا إلى جانب زميله لاعب الهلال أيضاً «جاتوسيسيه» الذي يحمل شارة القيادة وكان قبلها أيضاً عنصراً رئيسياً في المنتخب الأولمبي لغامبيا.
وعلمت «الجزيرة» من مصادرها الخاصة أن رأي الهلاليين «رئيساً وجهازاً فنياً ولجنة فنية» قد استقر على هذا اللاعب وخصوصاً أن أغلب الشروط والمواصفات التي وضعوها تنطبق عليه وفي مقدمتها «السعر» الذي تؤكد مصادرنا أنه قرابة 000 ،300 يورو.
وكان الهلاليون قد صرفوا النظر نهائياً عن لاعب افريقي محترف في الدوري الانجليزي وتحديداً في نادي مانشستر سيتي العريق بعد ان بالغ ناديه ومدير أعماله في اشتراطاتهم المادية التي تجاوزت (000 ،200) يورو عدا المرتب الشهري الضخم!!
ولا ينافس الغامبي سايفو سوى لاعب نيجيري محترف أيضاً في بلجيكا لكن سعره أغلى بما يقارب الضعف حيث اشترط ناديه مبلغاً يتجاوز 000 ،500 يورو وهو ما يراه الهلاليون شرطاً مبالغ فيه ويسعون إلى تخفيضه.
عموماً.. الغامبي «سايفو» هو الأقرب للاحتراف في صفوف الهلال ما لم تحدث مفاجأة.. والساعات القادمة ستعلن عن حسم هذا الموضوع إما بالتعاقد معه أو معغ منافسه أو صرف النظر عن كليهما وبدء رحلة هلالية جديدة للبحث عن لاعب يكمل عقد الثلاثي الأجنبي بعد الغاء عقد العاجي سبي بادرا والقرار المنتظر بتحويل التوغولي فرانكي أتسو للمشاركات الخارجية. وكانت «الجزيرة» قد أشارت الأسبوع الماضي إلى أن رأي الهلاليين استقر نهائياً على لاعب غامبي وآخر نيجيري وكلاهما يلعبان في بلجيكا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved