Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عروض مميزة ومتنوعة لجميع أفراد الأسرة عروض مميزة ومتنوعة لجميع أفراد الأسرة
هرفي تبدأ حملاتها التسويقية لعام 2004 بتقديم عروض مميزة ومتنوعة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
تتابع شركة هرفي، أكبر سلسلة للمطاعم السريعة والرائدة في المملكة مع بداية العام الجديد وبنجاح كبير حملاتها التسويقية الجديدة بتقديم عروض مميزة ومتنوعة لجميع الأعمار والأفراد بالأسرة الواحدة.
ويتم حالياً تقديم حملة ترويجية مميزة تهتم بفئة الشباب والكبار من آباء وأمهات تحت شعار «وجبة الدجاج المقلي ب 12 ريالاً فقط». والعرض يقدم 4 قطع من الدجاج المقلي الرائع الطعم مع البطاطس والبيبسي بالحجم الكبير بسعر خاص جداً وبنسبة خصم تقدر ب 20%.
أما الحملة الترويجية الجديدة الثانية والتي تواكب العرض المميز لوجبة الدجاج المقلي فيتم تنفيذها تحت شعار «اشتر وجبة كومبو تشيلي الدجاج ب 10 ريال فقط» والتي تقدم الساندويتش اللذيذ للدجاج التشيلي الحار مع البطاطس الطازجة الشهية والبيبسي وبسعر رائع «10 ريال فقط».
أما العرض الثالث فهو عرض «اشتر ساندويتش تشيلي الدجاج ب 5 ريال فقط» وهو يقدم ساندويتش الدجاج الحار بسعر خاص جداً وبنسبة خصم تقدر ب 45%.
فبالإضافة للجودة التي تتميز بها مطاعم هرفي واعتدال أسعارها فهي تحاول دائماً تكريم زبائنها بالعروض المميزة. وقد لاقت هذه الحملات نجاحاً ملحوظاً وإقبالاً طيباً من قبل شرائح المجتمع بشكل عام ورواد هرفي بشكل خاص.
والجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم هرفي لديها جميع أنواع البرجر من دجاج ولحم وسمك، كذلك بوفيه السلطة اللذيذ والمتنوع، والعصير الطازج الشهي. كل ذلك يقدم من خلال مطاعم هرفي ذات الانتشار الواسع والتي تتميز على غيرها بنوعيتها وتنوع وجباتها واعتدال أسعارها كونها الشركة الوطنية الرائدة في مجال الوجبات السريعة.
وهرفي تتمنى أن يستفيد أكبر عدد من زبائنها من هذه الحملات المميزة في جميع فروعها المنتشرة في معظم أنحاء المملكة وعددها 82 فرعاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved