Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن خالد مخاطباً رؤساء البلديات في عسير: الأمير فيصل بن خالد مخاطباً رؤساء البلديات في عسير:
جميعنا مجنَّدون لخدمة «المواطن» وتنمية المنطقة ومخافة الله

  * أبها - عبدالله الهاجري:
قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير صباح أمس الاحد بزيارة تفقدية للمديرية العامة للشؤون البلدية والقروية بمنطقة عسير اطلع خلال الزيارة على جميع أعمال المديرية وما تقوم به من دور في خدمة المواطن في المنطقة كما اطلع سموه على المشروعات التي قامت بها المديرية وما ستقوم بها لاحقاً.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المديرية مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة عسير الاستاذ عبدالرحمن بن علي القحطاني كما كان في استقباله رؤساء البلديات والمجمعات القروية بمنطقة عسير.
وقام سموه مباشرة بزيارة كاملة لجميع اقسام المديرية استمع خلالها من رؤساء الاقسام للأعمال المنوطة بها وما تقدمه في خدمة المواطن مع ايضاح كامل سواء بالرسومات او الصور لما تقوم به تلك الاقسام كما شاهد سموه صوراً قديمة لمنطقة عسير بالكامل وحتى اللحظة واستمع كذلك الى المشروعات القائمة من المديرية في المنطقة.
وقد تشرف جميع منسوبي المديرية بالسلام على سموه الذي اوصاهم بعدم التكاسل في اداء اعمالهم ومخافة الله قبل كل شيء وخدمة هذا الوطن والمواطن.
ثم توجه سموه لمقر الاجتماعات بالمديرية حيث شاهد سموه مع التعليق عرضاً تلفزيونياً من قبل مدير عام البلديات بعسير يوضح جميع ما يتعلق بهذا الجهاز من خدمات ومشاريع واعمال منذ نشأتها وما قامت به وما ستقوم به اضافة الى قيام المديرية بمتابعة مشاريع مراكز النمو بالمنطقة.
اثر ذلك تحدث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد نائب امير منطقة عسير الى رؤساء البلديات والتجمعات القروية بالمنطقة قائلاًً: لقد سعدت هذا اليوم بالزيارة التفقدية للمديرية لأطلع عن قرب على جميع ما تقوم به من خدمة للمواطن مضيفاً سموه مخاطباً رؤساء البلديات قائلاً: تحملون على اعناقكم مهمة خطيرة وانا اقول خطيرة لاني اعنيها وانها مهمة تهدف اولاً الى خدمة المواطن وخدمة المنطقة وتنمية المنطقة وجميعنا ان شاء الله مجنَّدون في جميع الادارات المختلفة لخدمة المواطن، هدفنا اولاً خدمة المواطن.
داعياً سموه الجميع الى مخافة الله وان تكون امام نصب اعيننا دائماً لانها هي الطريق الى النجاح او الهلاك.
والهلاك الذي اعنيه هنا هو ظلم اي مواطن وادعوكم جميعاً ونفسي بعدم ظلم اي مواطن واعطاء كل ذي حق حقه لان هذا هو واجبنا وهو ما يريده منا ولاة امورنا حفظهم الله.. سعدت جداً لانني شاهدت خلال جولتي ما يثلج الصدر ويسر الخاطر شاهدتها جميعاً على الخرائط والورق واتمنى مشاهدتها على ارض الواقع.
مشيداً سموه بأنه سيقوم بجولة على جميع البلديات بالمنطقة كاملة خلال الفترة القادمة وذلك لأتفقد على ارض الواقع كل المشاريع في هذه المنطقة.. اكرر قولي وهو مخافة الله اولاً واخراً واتمنى لكم التوفيق واتمنى ان اشاهد جميع تلك المشاريع على ارض الواقع.
بعد ذلك تحدث رئيس بلدية ابها المهندس محمد صالح الشهري نيابة عن رؤساء البلديات بالمنطقة فشكر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد على زيارته للمديرية مؤكداً انه وجميع العاملين في بلديات المنطقة جادون في العمل وخدمة المواطن والمقيم في آن واحد مثمناً التوجيهات التي يتلقونها دائماً من سمو امير منطقة عسير ومن سمو نائبه مشيراً الى ان امنيته بتحويل ما على الخرائط والورق ستتحقق بإذن الله على ارض الواقع داعياً الله ان يحفظ لهذه البلاد امنها واستقرارها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.
ثم غادر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد نائب امير منطقة عسير مقر المديرية العامة للشؤون البلدية والقروية بمنطقة عسير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved