Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اعتماد الفائزين بمسابقة القرآن الكريم اعتماد الفائزين بمسابقة القرآن الكريم
تعليم الزلفي يدعو للمشاركة في مسابقة البحوث

* الزلفي - داود الجميل:
دعت إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة الزلفي الطلاب والمعلمين إلى المشاركة في مسابقة البحوث الإسلامية لهذا العام، وقد حددت الإدارة ثلاثة مواضيع واعتمدت ثلاث جوائز لكل فرع من فروع المسابقة، وذلك على النحو التالي:
- بحوث المعلمين: «الغلو في الدين.. أسبابه وعلاجه»، الجائزة الأولى «5000» ريال، الثانية «2500» ريال، الثالثة «1500» ريال.
- بحوث الطلاب في المرحلة الثانوية: «الإسلام منهج وسط بين الإفراط والتفريط»، الجائزة الأولى «1500» ريال، الثانية «1000» ريال، الثالثة «500» ريال.
- بحوث الطلاب في المرحلة المتوسطة: «الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه»، الجائزة الأولى «1500» ريال، الثانية «1000» ريال، الثالثة «500» ريال.
من جانب آخر، اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين في محافظة الزلفي الأستاذ حمد بن صالح الجاسر أسماء الطلاب الفائزين في الفروع الستة من مسابقة القرآن الكريم على مستوى المحافظة في مرحلتها الثانية، وقال مدير التعليم الموازي بالإدارة عبدالعزيز بن إبراهيم الغنام: إن أوائل المتأهلين في الفروع الخمسة هم الذين سيمثلون الإدارة في المرحلة الثالثة من هذه المسابقة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم على مستوى الإدارات التعليمية في مناطق ومحافظات المملكة وتقام بداية الفصل الدراسي الثاني من هذا العام في المنطقة الشرقية، وفيما يلي أسماء الطلاب الفائزين:
الفائزون في الفروع الخمسة لجميع المراحل التعليمية
الفرع الأول: حمد المسلم الأول، طارق الجبر الثاني، أبو بكر عارف الثالث.
الفرع الثاني: ناصر الحمد الأول، عبدالله الطوالة الثاني.
الفرع الثالث: عبدالعزيز الطوالة الأول، عبدالله الرزق الثاني، عبدالرحمن العمير الثالث.
الفرع الرابع: فهد الجوير الأول، عبدالله رفاعي الثاني، سلطان السيف الثالث.
الفرع الخامس: مؤمن توفيق الأول، أحمد الطريقي الثاني، حاتم العصيمي الثالث.
الفرع السادس «المرحلة المتوسطة والثانوية»: عبدالمحسن البدر الأول، عبدالعزيز الحميدي الثاني، نجيب محمد الثالث، سليمان الحجاب الرابع، حمدان الباتل الخامس.
الفرع السادس «المرحلة الابتدائية»: ميمون الدويش الأول، عمر البدر الأول مكرر، عبدالله البعلي الثالث، أحمد متولي الرابع، أحمد القشعمي الخامس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved