Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير مقرن يرأس اجتماع لجنة الحج الأولى بالمدينة الأمير مقرن يرأس اجتماع لجنة الحج الأولى بالمدينة

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء أول امس السبت اجتماع لجنة الحج الاولى لموسم هذا العام بمركز خدمات الحجاج بالمدينة المنورة.
وقد حضر الاجتماع كل من صاحبي السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز والأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز وسعادة وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني ومعالي امين المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز الحصين ورؤساء الدوائر الحكومية والقطاعات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة.
وقد استهل سمو الأمير مقرن الاجتماع بكلمة شكر فيها الله على فضله وتشرفه بخدمة حجاج وزوار المدينة المنورة. وأثنى سموه على الاستعدادات المكثفة لاستقبال ضيوف الرحمن وقال إن ما رأيته في جولتي على مرافق الحج (في صباح نفس اليوم) يبعث على الاطمئنان والرضا. وأبدى تقديره على وجه الخصوص لكفاءة الأجهزة في الجوازات والجمارك وبوابات الوصول في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة والسرعة القياسية التي حققوها في خدمة الحجيج.
وأكد سموه على ضرورة استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع لتحقيق الأهداف التي يصبو اليها ولاة الأمر حفظهم الله والمتمثلة في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام زوار مسجد نبيه محمد صلى الله عليه وسلم.
بعد ذلك استمع سموه إلى شرح مفصل من قبل سكرتير لجنة الحج بالمدينة المنورة عن استعدادات القطاعات ذات العلاقة بأعمال الحج لهذا العام. كما تم استعراض التقارير اليومية عن أداء القطاعات الحكومية والأهلية العاملة في الحج والبيانات الإحصائية عن الحجاج بالإضافة الى بعض البلاغات الميدانية وتم إصدار التوصيات اللازمة حيال تلك المواضيع. وأكد سموه في نهاية الاجتماع ان احصائيات وأرقام السنوات الماضية تثبت بالفعل ارتفاع مستوى الخدمات المقدمة للحجيج وأن هذا العام بالذات حقق أرقاماً قياسية في كل المجالات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved