Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بحضور رئيس مركز حرمة وعدد من الأهالي بحضور رئيس مركز حرمة وعدد من الأهالي
افتتاح مركزي عبد الرحمن العقيل للحاسب الآلي للرجال والفتيات بحرمة

* المجمعة - فهد الفهد:
كرمت لجنة التنمية الاجتماعية المحلية بحرمة مساء الخميس الماضي أبناء الشيخ عبد الرحمن الناصر العقيل «رحمه الله» وذلك على دعمهم ووقوفهم مع اللجنة بتأثيث روضة الأطفال التابعة للجنة وانشاء مركزين للحاسب الآلي أحدهما للرجال والآخر للفتيات مع تأثيثهما بكامل الأثاث والأجهزة اللازمة وقد أطلقت اللجنة عليهما اسم مركز عبد الرحمن الناصر العقيل للحاسب الآلي للرجال وآخر للفتيات بحرمة وقد حضر حفل التكريم رئيس مركز حرمة سعود بن عبد العزيز الماضي ومحمد بن عبد الرحمن العقيل والمهندس ناصر بن عبد الرحمن العقيل وعبد الله بن عبد الرحمن العقيل وعبد العزيز الدامغ مدير مركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير وعدد من أعيان وأهالي حرمة.. وقد استهل نائب رئيس اللجنة محمد بن عبد المحسن الجماز الحفل بكلمة رحب فيها بالحضور وشكر باسمه ونيابة عن رئيس وأعضاء اللجنة أبناء الشيخ عبد الرحمن الناصر العقيل رحمه الله على ما يقدمونه للجنة من دعم ومساندة للجنة.واستعرض الجماز انجازات اللجنة وما تقدمه للمجتمع من رجال ونساء وأطفال وعدد ما نفذته اللجنة من برامج متنوعة في مجالات متعددة.
كما أشار إلى المشاريع المستقبلية التي ستنفذها اللجنة التي من أبرزها انشاء صالة لاحتفالات ومناسبات الأهالي وحماية الآبار المهجورة وإعادة بعض الميادين القديمة والمعروفة في حرمة مثل ميدان «حميان» وانشاء دار للفتاة للخياطة والتفصيل والاقتصاد وتبرعت بإنشائها حرم الشيخ حمد بن محمد الدريس.عقب ذلك ارتجل مدير مركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير عبد العزيز الدامغ كلمة أشاد فيها بالجهود التي تبذلها لجنة التنمية الاجتماعية المحلية بحرمة.. منوهاً بالدعم الذي تجده من أبناء الشيخ عبد الرحمن العقيل
رحمه الله ودعا الله سبحانه وتعالى أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم.. بعد ذلك سلم رئيس اللجنة الأستاذ عبد العزيز بن عبد المحسن الماضي درع اللجنة لأبناء عبد الرحمن العقيل تسلمه رئيس مجلس ادارة شركة جرير للاستثمار الأستاذ محمد بن عبد الرحمن العقيل.
وبعد جولة قام بها الحضور في أرجاء مقر روضة الأطفال والمقر الجديد للجنة استمعوا إلى شرح مفصل من نائب رئيس اللجنة الأستاذ محمد الجماز افتتح الأستاذ محمد بن عبد الرحمن العقيل رئيس مجلس ادارة شركة جرير للاستثمار مركز عبد الرحمن الناصر العقيل للحاسب الآلي للرجال ومركز عبد الرحمن الناصر العقيل للحاسب الآلي للفتيات.. وبعد أن قص الشريط إيذاناً بافتتاحهما رسمياً تجول والحضور في أرجاء المركزين اللذين تم إنشاؤهما وتجهيزهما على نفقة أبناء عبد الرحمن العقيل رحمه الله .. بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أقامته اللجنة بهذه المناسبة.
وعقب نهاية الحفل نوه الشيخ محمد بن عبد الرحمن العقيل بالجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء اللجنة وجميع العاملين فيها الذي يعكس ما تتمتع به لجنة التنمية المحلية بحرمة من قدرات وعطاءات جعلها من اللجان المميزة التي لها دور واضح في التخطيط للبرامج والمشروعات الأهلية.. وأضاف ان ما قدمناه من دعم للجنة هو واجب نحو أبناء بلدتنا.. ولا يستطيع الإنسان ان يصف شعوره وهو يشاهد ان ما ساهم به عاد بالنفع والفائدة على المجتمع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved