Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

واساه خلالها ولي العهد وسمو النائب الثاني واساه خلالها ولي العهد وسمو النائب الثاني
الرئيس العام للهيئات يتلقى التعازي في وفاة أخيه

  * كتب مندوب الجزيرة:
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اتصالاً هاتفياً بمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ ابراهيم بن عبدالله الغيث واساه في وفاة أخيه الأكبر صالح بن عبدالله الغيث.
كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالاً مماثلاً بمعاليه.
وقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بزيارة لمعاليه في منزله عزاه خلالها بهذا المصاب ودعا الله ان يرحم الفقيد ويخلف على أهله بالخير.
من جانب آخر تلقى معاليه تعازي كل من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز رئيس مكتب الدراسات الاستراتيجية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمعالي الوزراء.
وقد رفع معاليه شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، كما رفع معاليه شكره لأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمعالي الوزراء وكل من واساه في هذا المصاب سواء كان حضورياً أو برقياً أو هاتفياً وقال معاليه: ان هذا ليس بمستغرب من ولاة أمر هذه البلاد وهو سمة من سماتها، وسأل معاليه الله في ختام تصريحه للفقيد الرحمة ولمن واسى معاليه الأجر والمثوبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved