Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

216 مليون ريال قيمة مساهماته في المجالات الاجتماعية والإنسانية 216 مليون ريال قيمة مساهماته في المجالات الاجتماعية والإنسانية
البنك الأهلي يدعم الكُليَّة التقنية بجدة بتجهيز معامل الحاسب

* جدة - الجزيرة:
قام البنك الأهلي مؤخراً بتجهيز معامل الحاسب الآلي في الكلية التقنية بجدة. غسان بادكوك مسؤول أول العلاقات العامة بالبنك الأهلي الذي قام بزيارة الكلية وقدَّم شيكا بقيمة مساهمة البنك.. وأشار إلى أن هذا الدعم هو ترجمة واقعية لتوجيهات إدارة البنك العليا بتوسيع مشاركاته الموجَّهة للتفاعل مع المجتمع وتلمس أبرز وسائل المساهمة بفاعلية في دعم فرص التعليم والتدريب المتاحة لأبنائنا الطلاب.
وأضاف «بادكوك» إن دور البنك الأهلي بوصفه أكبر كيان مصرفي محلياً وإقليمياً لايقتصر على حفز الادخار وتمويمل الاستثمارات وابتكار المنتجات البنكية بل أن للبنك مساهمات كثيرة وملموسة في المجالات الاجتماعية والإنسانية والخيرية وتأخذ أشكالاً عديدة، يأتي في مقدمتها صندوق الأهلي للصدقات الذي أطلقه البنك بوصفه منتجاً مبُتكراً لخدمة شرائح اجتماعية كبيرة كما يقوم البنك الأهلي بدعم الأنشطة والفعاليات الصحية والرياضية والبيئية إضافة للدعم الذي يقدمه البنك لذوي الاحتياجات الخاصة وتدريب الخريجين ورعاية برامج التوعية الوطنية والكثير من المجالات الأخرى.
وأجاب مسؤول العلاقات العامة بالبنك الأهلي على سؤال حول حجم تلك المساهمات رقمياً بأنها تجاوزت 216 مليون ريال على مدى السنوات القلائل الماضية وأن توزيعها جغرافياً قد شمل مختلف مناطق المملكة. كما أشار إلى أن إدارة البنك الأهلي تُطبِّق مبدأ الاستدامة في تلك المساهمات كأسلوب عمل مبني على رؤية مستمدة من تعاليم ديننا الحنيف.
من جانبه ثمَّن الدكتور عبدالسلام الغامدي عميد الكلية التقنية بجدة مساهمة البنك الأهلي، وذكر أنها تأتي في مرحلة هامة حيث يتزايد إقبال الطلاب للتسجيل في الكلية بوصفها إحدى مؤسسات التعليم الفني التي يُعوَّل عليها نحو مواءمة مخرجات التعليم مع متطلبات قطاع الأعمال كما أشار الدكتور الغامدي إلى أن دعم البنك الأهلي هو بمثابة تعاون مع المؤسسات العلمية المعنية بإعداد أبناء الوطن الأمر الذي يعكس إحساساً عميقاً بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية لدى القائمين على البنك.
يذكر أن التجهيزات التي يتم توريدها حالياً إلى معامل الحاسب الآلي بالكلية التقنية تشمل عدد 30 جهاز كمبيوتر مع ملحقاتها ويستفيد منها نحو 3000 طالب من منسوبي التقنية الذين يتلقون تدريبهم في عددٍ من المجالات الرئيسية منها التسويق والإدارة المكتبة والمحاسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved