Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع ازدياد موجة البرد مع ازدياد موجة البرد
الثياب الشتوية الجاهزة تنافس محلات التفصيل والخياطة بالطائف

* الطائف فهد سالم الثبيتي:
مع انخفاض درجات الحرارة وبدء موسم البرد القارس بمحافظة الطائف منيت محلات التفصيل والخياطة للثياب الرجالية بخسائر فادحة في ظل اتجاه العديد من المواطنين لشراء الثياب الملونة الجاهزة الشتوية.
وقداكتسح الجاهز السوق بالطائف منذ بداية شعبان الماضي من أجل اجتذاب العديد من المواطنين في ظل المنافسة الشديدة بين الشركات والمصانع التي تقوم بطرح هذه الثياب بالاسواق والمحال المتخصصة في بيع المستلزمات الرجالية خصوصا الثياب منها بأشكال وألوان مختلفة ومواصفات ذات جودة عالية كذلك بأسعار في متناول الجميع.
وساهمت هذه التوعية في إنهاء معاناة المواطنين من الانتظار لفترات طويلة من أجل التفصيل والافراغ من ذلك وربما وقوع اخطاء تتطلب التعديل لوقت أطول لدى محلات الخياطة التي تنتشر في الطائف وتزيد عن 150 محلاً متخصصاً في التفصيل والحياكة والذين لم يجدوا أمامهم ما يفعلونه إزاء هذه المنافسة.
هذا وتتراوح أسعار الثياب الملونة الجاهزة ما بين 50 ريالاً إلى 160 ريالاً للثوب الواحد في ظل ارتفاع اسعار الثياب لدى محلات التفصيل والخياطة حيث تتراوح ما بين 220 إلى 280 ريالاً للثوب الواحد.
ولتجاوز مثل هذه الخسائر تفكر محلات التفصيل والخياطة في طرح منتجات لها عبارة عن ثياب جاهزة بالسوق بالاضافة الى قيامها بأعمال التفصيل والخياطة ومنافسة الشركات والمصانع المتخصصة في هذا المجال.
يذكر أن الطائف يضم العديد من المصانع والمراكز المتخصصة في الثياب الجاهزة في ظل إقبال الأهالي على هذا الثوب باعتباره الزي الرسمي الأول لهم بمختلف فئاتهم بالاضافة الى أن العديد من الأجانب يفضلون لبس الثوب السعودي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved