Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدوائية تنظم سلسلة ندوات طبية في دول الخليج الدوائية تنظم سلسلة ندوات طبية في دول الخليج

تحت رعاية كريمة من لدن معالي القنصل العام السعودي في دبي الامارات العربية المتحدة الأستاذ حمود فراج بن نادر أقامت الشركة السعودية للمستحضرات الدوائية والمستلزمات الطبية «الدوائية» ندوتها الطبية في يوم الثلاثاء الماضي في امارة دبي حضرها حشد من الاستشاريين والمختصين من أطباء وصيادلة من الجنسين.
وقد القى سعادة الدكتور عبدالله العبدالقادر مدير عام الشركة السعودية «الدوائية» كلمة شكر فيها حكومة وشعب الامارات العربية المتحدة على استقبالهم وحفاوتهم بالفريق الطبي السعودي في خطوتهم المباركة في تسويق أدوية الشركة في الامارات وفي مقدمتها دواء «سنافي» للضعف الجنسي.
كما ألقى أيضا الدكتور خالد الزهراني استشاري أمراض الذكورة والمسالك البولية محاضرة طبية علمية استقبلها الحاضرون بالتصفيق والاعجاب.
الجدير بالذكر ان الشركة السعودية للمستحضرات والمستلزمات الطبية «الدوائية» هي في جولة تقوم فيها بتقديم ندوات ومحاضرات في بعض دول مجلس الخليج العربي بدأتها بهذه الندوة في دبي ومن ثم الندوة الثانية في امارة أبوظبي بعدها في دولة الكويت الشقيقة وقطر والبحرين وعمان بإذن الله.
وقال الدكتور عبدالله العبدالقادر المدير الاقليمي للشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية «الدوائية»:«دخولنا الى الأسواق الخليجية الشقيقة جاء نتيجة للنجاح المتميز الذي حققته «الدوائية» ومن خلال مستحضر سنافي الذي أصبح المنافس الأول لجميع مستحضرات الضعف الجنسي لا محليا فقط بل في جميع دول العالم». واستمر الدكتور العبدالقادر بالقول:«ما يميز سنافي عن بقية المستحضرات الأخرى ان مفعول سنافي يبدأ عند تناوله في فترة بين 16 الى 30 دقيقة ويستمر مفعوله لمدة 36 ساعة.. يحقق فيها الزوج رغبته في العلاقة الزوجية الطبيعية.. ونحن سعداء جدا في «الدوائية» ان يحقق سنافي هذه النتائج الممتازة في مساعدة مرضى الضعف الجنسي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved