Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الراجحي المصرفية تنفذ حملة للتبرع بالدم لصالح الحجاج الراجحي المصرفية تنفذ حملة للتبرع بالدم لصالح الحجاج

* الرياض - الجزيرة:
نفذت شركة الراجحي المصرفية للاستثمار على مدى ثلاثة أيام متتالية خلال الأسبوع الماضي حملة كبيرة للتبرع بالدم لصالح المرضى والمصابين من الحجاج ومن يعمل في خدمتهم في المشاعر المقدسة وذلك بالتعاون والتنسيق مع بنك الدم المركزي التابع لمجمع الرياض الطبي. وتمت الحملة التي حققت نجاحا وإقبالا كبيرا من منسوبي الشركة في مقر الادارة العامة للشركة في الرياض الذي يضم قرابة ألف موظف تبرع العديد منهم بدمهم إسهاما منهم في هذا الواجب الانساني خلال هذا الموسم المبارك. وهذه هي المرة الخامسة التي يتم خلالها تنظيم هذه المبادرة الخيرية الانسانية من قبل الشركة، حيث تلقى هذه الحملة السنوية التجاوب الكبير من موظفي الادارة العامة تجاه هذه الحملة الانسانية الأمر الذي يؤكد على ما يتحلى به العاملون من حس انساني عال تجاه القضايا الانسانية كافة.
وستمضي الشركة قدما في هذا البرنامج كل عام ضمن برامجها لخدمة المجتمع والاسهام في المناشط الطبية الانسانية حيث يشهد موسم الحج كل عام طلبا متزايداً على الدم في مستشفيات مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة الأمر الذي يستدعي تضافر جميع المسلمين لأداء هذا الواجب الانساني النبيل.
من جهته ثمن الأستاذ ظافر الشهري من ادارة بنك الدم المركزي التابع لمجمع الرياض الطبي الذي اشرف على الحملة وعلى الفريق الطبي الذي نفذها مبادرة شركة الراجحي المصرفية للاستثمار وقدم شكر وتقدير وزارة الصحة ممثلة في بنك الدم المركزي لمنسوبي شركة الراجحي لمشاركتهم الفاعلة في هذه الحملة كما أثنى على ادارة الشركة لتنظيمها هذه الحملة وتوفيرها للتجهيزات التي ساهمت في انجاحها. ولفت الى ان كميات كبيرة من هذا الدم سوف يتم ارسالها الى منطقة مكة المكرمة للاستفادة منها في موسم الحج الذي يشهد احتياجا شديداً في مستشفيات المشاعر المقدسة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved