Monday 12th January,200411428العددالأثنين 20 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إقامة اللقاء التربوي لبرنامج الجوانب السلبية إقامة اللقاء التربوي لبرنامج الجوانب السلبية

بحضور مساعدة مكتب اشراف الجنوب والمسؤولة عن المرحلة الثانوية نورة الثقفي.. ومديرة التوجيه والارشاد مشاعل الدخيل وعدد كبير من المشرفات التربويات والمديرات والمرشدات الطلابيات ومشرفات النشاط الثقافي بالمدارس المشاركة - تم افتتاح البرنامج الهادف عن الجوانب السلبية في التربية المقام بمدارس الحرمين بإشراف المشرفة التربوية فوزية البراهيم.. من قسم التوجيه والارشاد الاجتماعي.. وإعداد فريق العمل من المرشدات الطلابيات.. منى المبرد.. نورة الدوسري.. نورة المبدل..
وقد اشتمل الافتتاح على تلاوة من الذكر الحكيم تلتها الطالبة أسماء محمود من الثانوية التاسعة والعشرين.. ثم نشيد ترحيبي من الثانوية السبعين بعد ذلك كلمة مديرة مدارس الحرمين الأستاذة جهاه الأحمري ثم كلمة المرشدات الطلابيات القتها نيابة عنهن سارة السلطان ثم بعد ذلك مشهد تمثيلي عن مخاطر الاعجاب من تمثيل طالبات الثانوية الثالثة والأربعين.. وتلتها كلمة للأم ألقتها الطالبة نورة الوهيبي من ثانوية المشاعل وقدمت الطالبة أشجان غازي من ثانوية المشاعل أبياتاً شعرية عن حب الأم وفضلها.. وقبل الختام مشهد تمثيلي عن آثار المعاكسات بعنوان
1 أخطاء وعِبر تمثيل طالبات الثانوية السبعين وفي الختام تعليق هادف عن السلوكيات السلبية وعرض الأساليب الايجابية لتربية.. لتجنب بناتنا مزالق الشيطان.. قدمته معلمتا العلوم الشرعية أسماء الريس ونوف الشمري والمرشدة الاجتماعية في دار الحضانة الاجتماعية نوف العياف.. وفي الختام قامت الأستاذة نورة الثقفي بتسليم فريق العمل من المرشدات الطلابيات شهادات شكر على مجهودهن في اظهار البرنامج بصورة تربوية هادفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved