Friday 9th January,200411425العددالجمعة 17 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

9 - 3 - 1391هـ الموافق 4 - 5 - 1971م العدد 341 9 - 3 - 1391هـ الموافق 4 - 5 - 1971م العدد 341
رسالة أبها

الأمير خالد الفيصل:
* استقبل المواطنون في عسير نبأ تعيين سمو الأمير الشاب خالد الفيصل بن عبد العزيز بالبشر والتفاؤل فمرحبا بسموه الكريم وهو من عرف بالاخلاص والثقافة طيلة حياته الدراسية والعملية وحقق الله على يديه لمنطقة عسير التقدم والتطوير.
شوارع خميس مشيط:
* قامت مؤسسة المرحوم بن لادن بتنفيذ عمل شوارع وحديقة عامة في مدينة خميس مشيط وتقع الحديقة وما يحيط بها من الشوارع في مقر جميل من تلك المدينة.
شركة كهرباء خميس مشيط:
* لا زال باب المساهمة مفتوحا والاكتتاب جارياً في تنافس وتسابق وذلك في شركة كهرباء مدينة خميس مشيط التي تم تنفيذها في الاشهر الماضية وتقوم شركة ألمانية ببناء مقر للشركة في طريق المطار وقد شكل مجلس ادارة للشركة برئاسة الامير عبد العزيز بن مشيط ويستقبل المجلس في مقره يوميا مئات المساهمين وستبدأ الانارة قريبا.
ندوات دينية:
* منذ أن تم ايجاد الندوات الدينية الثقافية في المسجد الجامع الكبير بأبها وعشرات المشايخ والمثقفين يلقون المواعظ والمحاضرات هذا والندوة تقام في الاسبوع مرة واحدة وتحت اشراف هيئة دينية مشرفة برئاسة فضيلة الشيخ العلامة عبد الله بن يوسف الوابل ولدى المشرفين فكرة ايجاد ندوات مشابهة في انحاء المنطقة.
فرع الإحصاء:
* يواصل مدير فرع الاحصاء بأبها الشاب ابراهيم الحسن جولاته في الاسواق لتفقد الاسعار وتقديم التقارير والملاحظات حول ذلك هذا وقد قام الفرع بعمل ترقيم للمؤسسات في أبها وتوزيع نشرات احصائية بين آونة واخرى.
روضة الأطفال بخميس مشيط:
* زودت روضة الاطفال التعاونية بخميس مشيط بحافلة لنقل الطالبات والطلبة وهذا المشروع من مشاريع مركز التنمية بخميس مشيط ومن ضمن ما حققته الجمعية التعاونية هناك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved