Friday 9th January,200411425العددالجمعة 17 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كشف عن استعداده لمواجهة قايد الخيل.. نيكولاس روب ل«الميدان»: كشف عن استعداده لمواجهة قايد الخيل.. نيكولاس روب ل«الميدان»:
(2400) هي المفضلة ل(شيهان ريم) ومشتعل حظوظه كبيرة..!!

* الرياض عبدالكريم الدريبي :
توقع الجنوب أفريقي نيكولاس روب مدرب أسطبل أبناء الأمير عبدالله بن عبدالعزيز أن يكون الجواد (فضل من الله) العائد للأسطبل الأبيض صاحب حظوظ كبيرة في سباق اليوم ولا سيما ان مستواه متحسن وفي تصاعد إلى جانبه (شيهان ريم) الذي يفضل مسافة 2400م وهي مسافة سباق الليلة لخيول الإنتاج ولا يستبعد تحقيقه الكأس وبيَّن روب ان مواجهة (قايد الخيل) ستكون امام الحصان (مسعد) الذي اخذ في التأقلم بشكل جيد بالميدان السعودي وظهر ذلك من خلال ظهوره الأخير بالإضافة إلى أنه حقق نتيجة ممتازة مع قايد الخيل في سباق كأس ولي العهد.
وسنسعى إلى تخطي حاجز المركز الثاني وتحقيق الكأس والمحافظة على اللقب.
وعن مشاركة مشتعل والمنصرم قال: اتمنى ان يدعس المسافة وحظوظه كبيرة بالاضافة إلى المنصرم الذي تعرض للاجهاد واتمنى ان يظهر بمستواه المعروف. وبسؤاله حول نتائج الأسطبل في القائمتين المتواضعة.
اجاب: في الحقيقة لم أتسلم امور التدريب الا في وقت متأخر وكان أمامي عدد هائل من الإصابات أضف إلى ذلك عدم مشاركتنا في سباقات الطائف الأمر الذي جعل المستويات تتأخر واضطررت لإشراك عدة رؤوس وحققت مراكز جيدة.
ويضيف سأحاول التعديل للأفضل في سباقات الموسم المقبل وبالنسبة لسباق اليوم فان خيولنا ممتازة ولا تواجهنا مشاكل. وتحدث روب عن مشاركة الأسطبل الأبيض في كأس المؤسس فقال لدينا المهر ولد حقق نتيجة جيدة وفي وقت قصير خلال سباقه الماضي وامامي أسبوعان أتمنى أن يقدم مستواه إلى الأفضل فآمالي فيه كبيرة جداً؟!
ورشح مدرب الأبيض الفرس الديدحانة بعد انتصاراتها الثلاثة المتوالية مشيراً إلى أن ولد اصبح في قلب المنافسة معها ومع بقية نجوم الأسطبل الأحمر.
ورداً على سؤال عن افضل الخيول السعودية ورأيه؟ قال: الانتاج في السعودية ضعيف مقارنة بالمستورد من ناحية التركيب والعظام واذا تقدم العمر للانتاج نصبح أكثر قوة.
وزاد الأفضل (فردان).. متكامل.. مسعد وغرا. مشيراً في ختام تصريحه إلى أن افضل ميدان شاهده في حياته هو ميدان الملك عبدالعزيز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved