Friday 9th January,200411425العددالجمعة 17 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لن يندم إذا ضاعت الفرصة وطار السوم!! لن يندم إذا ضاعت الفرصة وطار السوم!!
العبدلي: إبداع، تستحق أكثر من مليون دولار.. ومحطتها بعد كأس الكؤوس ستكون دبي!

تشارك الفرس الرائعة (إبداع) والعائدة في ملكيتها للشريف هزاع بن شاكر العبدلي في كبرى بطولات الفروسية السعودية بعد الأسبوع ما بعد القادم وسيمتطي صهوتها في السباق العاصف احد الخيالة العالميين والمعروفين في المضامير العالمية.
أكد ذلك للميدان هزاع العبدلي الذي اشار إلى أنه رفض بيع (ابداع) رغم أنه قد عرض عليه مبلغ (مليون دولار) من قبل احد ملاك الأسطبلات الصغيرة معللاً ذلك بأن الفرس لم تصل إلى السعر الذي تستحقه بعد مشاركاتها الثلاثة السابقة بالميدان السعودي دون خسارة.وقال العبدلي ان امكانيات فرسه تؤهلها لانتزاع أكبر بطولات الموسم وهو ما يؤكده ايضا جميع النقاد والرياضيين الفروسيين.
وأشار العبدلي إلى ان أي جواد أو فرس يدخل كمرشح أول أو ثان في أكبر بطولات الفروسية السعودية وأغلاها ستستحق أكثر مما حدده هو لها مؤكداً في ذات الوقت أنه كمالك ومحب للخيل ونوماسها فإن كل السومات والمبالغ المعروضة لا تساوي لحظة التشرف بالسلام على فارس الرياضة السعودية سمو ولي العهد - حفظه الله -. وعن شعوره فيما لو خسرت ابداع (كأس الكؤوس المنتظر) وبالتالي المبلغ المدفوع مسبقاً فيها أكد الشريف هزاع انه لو كان الهدف من رياضة الخيل في ظل أوضاعها الحالية استثمارياً لترك هذا المجال منذ عشرات السنين، لكن دخوله للمجال كان أولاً واخيراً من باب الهواية، داعياً في نفس الوقت إلى تحويل هذا المجال إلى حقل استثماري وتحويله إلى صناعة مربحة مثل البلدان الأخرى ومؤكداً ان امكانيات الآخرين ليست افضل مما تتمتع به بلادنا من إمكانات وعن المشاركة المقبلة للفرس المليونيرة إبداع.
قال العبدلي: ان وجهتها القادمة ستكون في دبي حيث ستشارك في سباقين كلاسيكيين لتكون أول فرس سعودية محلية تشارك خارج الوطن.
وختم العبدلي حديثه بعتاب المحب لغياب الميدان في الفترة الماضية. حيث قال ان جماهرية فروسية الجزيرة في المنطقة الغربية طاغية لما تقدمه من معلومات ثرية في مجال الفروسية ولما تنتهجه من قوالب طرح مبتكرة وبعيدة عن الطرح الروتيني المتكرر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved