Friday 9th January,200411425العددالجمعة 17 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

F.M F.M

* رغم تحملهما لمسؤولية هدفي المباراة إلا أن الحارسين ظافر البيشي وعلي جبلي تألقا في ركلات الترجيح خاصة الأول الذي كانت عينه على الكرة فيما كان الثاني يعتمد على الظن أو التخمين.
***
* لاعبو الاتفاق كانوا نجوما وتحملوا عبء المباراة رغم صعوبتها خاصة رباعي الدفاع والدينمو محمد السهلي الذي كان شعلة لا تهدأ تحرك في كل الاتجاهات ومعه البديل الناجح حسين النجعي.
***
* نفذ المدرب سيلجن ولاعبو الاتفاق مع مطلع الشوط الثاني ونصيحة المحلل ماجد عبدالله في الضغط على المرمى الهلالي في الدقائق العشر الأولى لاحراز التعادل وتحقق لهم ذلك في الدقيقة الثانية.
***
* «الكباتنة» في الفريقين.. علي الشهري ومحمد النزهان أضاعا ركلتي الترجيح لفريقيهما وتسببا في «هز» معنويات زملائهما.. وكان الثنائي نجيب الامام وماجد عبدالله قد توقعا ضياع كرتي الشهري والنزهان وهما في الاستديو التحليلي وأرجعا ذلك لعامل الضغط العصبي والتوتر.
***
* تأثر الهلال بغياب نجم الهجوم بدر الخراشي لاصابته.. بينما تأثر عطاء المقدمة الهلالية بخروج محمد العنبر حيث بقي الصويلح يقاتل لوحده في الأمام.
***
* الأجواء السيئة التي غلّفت ليلة المباراة وانخفاض المردود اللياقي للاعبين ساهما في ظهورها بمستوى فني أقل من المتوقع.. رغم ان النهائي كان مثالياً ومنطقياً بين الفريقين على الكأس لأنهما جديران بالوصول.
***
* لم يكترث لاعبو الاتفاق للجماهير الهلالية رغم حضورها الجيد للمباراة فلم يكن لها تأثير سلبي على أدائهم فلقد ظهرت كعادتها بلا فاعلية!!.
***
* تفوق طاقم حكام المباراة ونجح الدولي العمري في ادارة المباراة وكان لتعاون اللاعبين دوراً في ذلك لتفرغهم للعب الى جانب اجادة المساعدين لأدوارهما خصوصا فايز كابلي الذي كان النجم التحكيمي الأول.
***
* على غير عادته لم يكن المخرج الخبير عبدالعزيز الرويشد حاضراً في الموعد كما ينبغي.. فالإخراج فوّت على المشاهد متابعة الانذارات والطرد الثاني وركلات الترجيح رغم نجاح الزوايا العكسية والاعادات واللقطات الجانبية..!
***
* سلطان البرقان نجم هلالي ينتظره مستقبل مشرق فهو مشروع «نجم».. رغم بطئه في الحركة ونقل الكرة.. ظهر بامتياز في الشوط الثاني وغاب في الثاني بلا مبرر!.
***
* بطولتا الاتفاق الموسمين الفائت والحالي تحققتا على يد مدربين هولنديين رايسنبرج وسيلجن.. مما يؤكد نجاح المدرسة الأوروبية مع فارس الدهناء.
***
* وما زال مثلث الذهب الاتفاقي «الدوسري + الطويرقي + الزياني» يحصد الألقاب والبطولات.
***
* يجب أن يستمر الكابتن عبدالعزيز الدوسري مع فريقه على الأقل في البطولة الخليجية فالاتفاق بحاجة ماسة لخبرته وقيادته.
***
* على الاتفاقيين ألا ينسوا جهود الثنائي خالد الحوار وعمر باخشوين.. وألا ينسوا أيضا أن بطولة الخليج للأندية تدق أجراسها فالموعد لن يزيد عن «3» أسابيع من الآن..!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved