Friday 9th January,200411425العددالجمعة 17 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عدد من إدارات التعليم في مناطق المملكة تستعد لاختبارات الفصل الأول عدد من إدارات التعليم في مناطق المملكة تستعد لاختبارات الفصل الأول

* الطائف - عليان آل سعدان - تبوك - فاطمة الحميد - نجران - حسن آل شريه:
بدأت الادارة العامة للتربية والتعليم بالطائف الخطوات الأولى للاستعدادات لاختبار الفصل الأول من العام الدراسي الحالي في أكثر من 1700 مدرسة والمعاهد والكليات والتي ستبدأ بمشيئة الله صباح يوم غد السبت.
وأكد مدير عام التربية والتعليم بالطائف سعيد عبدالله القرني ان كل المدارس بكافة مراحلها للبنين والبنات قد اكملت استعداداتها لهذه الاختبارات وتهيئة كافة الأجواء المناسبة للمعلمين والطلاب لتأدية الاختبارات للفصل الأول بكل يسر وسهولة.
كما تستعد 18968 طالبة من مختلف المراحل الدراسية الثلاث سيتقدمن لامتحان الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي يوم غد السبت من محافظات منطقة تبوك أما عدد الطالبات داخل مدينة تبوك للمرحلة الابتدائية 21154 والمرحلة المتوسطة 10870 طالبة والمرحلة الثانوية 8048 طالبة وعدد طالبات تحفيظ القرآن الكريم من المحافظات للمرحلة الابتدائية 10378 طالبة والمتوسطة 423 طالبة والثانوية 146 وأما عددهن داخل مدينة تبوك 1300 للابتدائي و340 للمتوسط و160 للثانوي ليصبح اجمالي عددهن 67818 طالبة.
وأكدت مديرة الاشراف التربوي بتبوك ان الاستعدادات انتهت لاستقبال هؤلاء الطالبات مما يكفل لهن الجو النفسي المناسب. كما يتوجه يوم غد السبت الموافق 18/11/1424هـ أكثر من سبعة وأربعين ألف طالبة بمختلف المراحل الدراسية بمدارس البنات بمنطقة نجران والمحافظات وذلك لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام 1424/1425هـ. هذا وقد هيأت الادارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران كافة الاستعدادات لبدء الاختبارات من حيث تزويد المدارس بما تحتاجه من مستلزمات والتأكد من توفر جميع الخدمات المساندة من وسائل الاضاءة والتهوية والأثاث بالاضافة للمقاعد والطاولات وكذلك التأكيد على المشرفات التربويات بضرورة تكثيف جولاتهن الميدانية على جميع المدارس والتعاون مع المديرات والمعلمات في تنفيذ ما تنص عليه اللوائح والأنظمة الخاصة بالاختبارات بما يكفل نجاح العمل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved