Friday 9th January,200411425العددالجمعة 17 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. أبوزنادة حضر حفل اختيار التصاميم المقدمة من الجامعات السعودية د. أبوزنادة حضر حفل اختيار التصاميم المقدمة من الجامعات السعودية

* الرياض عبدالله الجبيري:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل العضو المنتدب للهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها حضر الدكتور عبدالعزيز بن حامد أبوزنادة الأمين العام للهيئة حفل اختيار التصاميم المقدمة من الجامعات السعودية للمساكن البيئية التي تزمع الهيئة اقامتها في المناطق المحمية في المملكة، الذي أقيم صباح أمس الأربعاء 15/11/1424هـ بمقر الهيئة بالرياض.
وفي بداية الحفل ألقى الدكتور أبوزنادة كلمة نوه فيها بأهمية السياحة البيئية التي تلقى اهتماماً وتشجيعاً من صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل العضو المنتدب للهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة، مشيداً بالتعاون القائم بين الهيئتين في هذا المجال، كما أشاد الدكتور أبوزنادة بالتعاون البناء الذي لقيته الهيئة من الجامعات السعودية لدعم هذا المشروع الحضاري المهم، وذلك من خلال مشاركتهم بتقديم عدد من التصاميم للنزل البيئية لخمس مناطق محمية.
ثم ألقى الدكتور وليد الحميدي من الهيئة العليا للسياحة كلمة وجه خلالها الشكر للهيئة الوطنية على تبنيها حماية الثروات الطبيعية والمحميات الطبيعية في المملكة وتوجيهها الإيجابي نحو تأهيل عدد منها في السياحة البيئية كمدخل للدخل الوطني والمجتمعات المحلية.
بعد ذلك تم استعراض التصاميم المقدمة من الجامعات السعودية جامعة الملك عبدالعزيز «كلية تصاميم البيئة»، وجامعة أم القرى «كلية الهندسة، والعمارة الإسلامية»، وجامعة الملك سعود «كلية العمارة وعلوم البناء» وذلك لخمس مناطق محمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved