Friday 9th January,200411425العددالجمعة 17 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تكريم المستثمرين في المدارس الأهلية.. د. المعيلي: تكريم المستثمرين في المدارس الأهلية.. د. المعيلي:
علينا تقديم نموذج تربوي يجعل عقل الطالب يبحث ويوظف المعرفة لمباراة الأمم

* الرياض منصور البراك:
رعى المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي حفل تكريم عدد من ملاك المدارس الأهلية والعاملين بقسم التعليم الأهلي بالإدارة بحضور الدكتور إبراهيم بن محمد آل عبدالله المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنات والدكتور عبدالرحمن البراك مدير عام التعليم الأهلي بالوزارة ومساعدي مدير التعليم ومديري الإدارات والمراكز والأقسام والمشرفين التربويين.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير التعليم الموازي سالم بن هلال الزهراني كلمة تحدث فيها عن الأدوار التي يقوم بها التعليم الأهلي من دعم ومؤازرة للتعليم الحكومي، مشيداً بدور ملاك المدارس الأهلية في التجاوب مع كل ما يخدم العملية التربوية والتعليمية في المدارس. ثم ألقى الأستاذ فوزان بن فهد الفهد كلمة الملاك. عقب ذلك ألقى الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي كلمة أكد فيها على ملاك المدارس الأهلية ضرورة تنفيذ نموذج تربوي تعليمي يجعل الطالب يبحث بدلاً عن الدرجة إلى تنمية وتوظيف وتحويل المعرفة لنباري الأمم المتقدمة لأن الاستثمار الكبير الأمثل لمستقبل هذه البلاد مرتبط بالاستثمار في تربية وتعليم الأبناء بالعقيدة والمنهج الصحيح وبكل جديد في عالم المعرفة والتقنية والعلم.
وأشار إلى أهمية مشاركة ملاك المدارس الأهلية في مجلس التعليم ويرحب أعضاؤه بتعاون كافة المدارس معه ومده بالأفكار من أجل خدمة التعليم وتقديم وتفعيل التجارب الرائدة والمتميزة، مضيفا أهمية حضور لقاء ملاك المدارس الذي سينعقد في الأحساء وتقديم البرامج وأوراق العمل المتميزة التي تبرز بعضاً من إنجازاتكم في مجال التعليم الأهلي. عقب ذلك تم تكريم الدكتور إبراهيم آل عبدالله والدكتور منصور بن سلمة والأستاذ عبدالمحسن الثابت، ثم تكريم ملاك المدارس الأهلية الذين قدموا مساهمات متميزة وهي مدارس نجد والرواد ودار المعرفة والمنهل وشبه الجزيرة والعروة الوثقى والفرسان ومعهد انسام والارقم والتوحيد والفيصلية ومدرسة هارون الرشيد وبدر والشفا والتقوى والسعودية والعناية والشافعي والشمس والفتح والجيل والتربية النموذجية والأمجاد. ثم تكريم المشرفين التربويين الذين عملوا في الإدارة سابقا وتكريم المشرفين الذين ساهموا في إعداد الحفل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved