Friday 9th January,200411425العددالجمعة 17 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

صاروخ يجبر طائرة شحن أمريكية على الهبوط والإفراج عن الدفعة الأولى من المعتقلين صاروخ يجبر طائرة شحن أمريكية على الهبوط والإفراج عن الدفعة الأولى من المعتقلين
مقتل 10 أمريكيين منهم 9 في سقوط مروحية بالفلوجة

  * بغداد د. حميد عبدالله كركوك الوكالات:
لقي تسعة جنود أمريكيين حتفهم إثر تحطم مروحية عسكرية سقطت قرب قرية زوبع جنوب الفلوجة كانوا يستقلونها في العراق أمس الخميس. وقد قال ناطق عسكري أمريكي ان الركاب التسعة في المروحية العسكرية من نوع «بلاك هوك» قتلوا خلال عملية هبوط اضطراري قرب الفلوجة.
وعلى صعيد متصل اقر مسؤول في البنتاغون ان طائرة شحن أمريكية من طرازسي- 5 قامت أمس الخميس بهبوط اضطراري بعد اقلاعها من مطار بغداد وعلى متنها 63 شخصا بعد أن اصيبت على ما يبدو بصاروخ ارض- جو.
إلى ذلك قتل جندي أمريكي وجرح 34 آخرون في هجوم بقذائف الهاون مساء الأربعاء على قاعدة أمريكية قرب بغداد. وصرح متحدث عسكري أمريكي أن «حوالي ستاً من قذائف الهاون أطلقت على قاعدة سيتز في شمال غرب بغداد».
من ناحية أخرى أفرجت القوات الأمريكية عن نحو ستين عراقياً كانت تحتجزهم لأسباب أمنية في سجن أبو غريب غرب بغداد أمس، وذكرت مراسلة فرانس برس ان المعتقلين غادروا المعتقل من الباب الرئيسي في شاحنتين مما آثار جلبة بين الأهالي الذين كانوا ينتظرون أمام السجن منذ الصباح الباكر.

طالع « دوليات»


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved