Thursday 8th January,200411424العددالخميس 16 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأوتار ترفع قضية... ومصادر « فن » تؤكد: الأوتار ترفع قضية... ومصادر « فن » تؤكد:
خالد عبدالرحمن لن يعتزل ومشاركته في الحفلات ضئيلة

  * أبها - عبدالله الهاجري:
نفى لـ «فن» مصدر رفيع مقرب من الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن فكرة الاعتزال التي تناقلتها عدد من الصحف الأيام الماضية وقال المصدر: إن خالد عبدالرحمن لم يفكر أبداً في الاعتزال وإن ما طرح كان فقط مجرد اجتهادات صحفية.
وحول خبر الاعتزال قال المصدر إن الخبر الذي تناولته إحدى الصحف مؤخراً سبب لنا الكثير من المتاعب خاصة مع جمهور الفنان، مؤكداً أن شركة الأوتار الذهبية بصدد رفع دعوى ضد تلك الصحيفة ومحررها لتداولها مثل تلك «التكهنات»، مبيناً في نفس الوقت أن الفنان خالد عبدالرحمن يعيش حالياً مرحلة أفضل من المراحل السابقة وخاصة بعد عودته للأعمال التي يبدع فيها، مشيراً إلى أن الفنان شارك مؤخراً بأوبريت الجنادرية «عرين الأسد» وطرح خلال الفترة السابقة عدداً من الألبومات كما ينوي طرح ألبوم جديد يوم السبت القادم.
مشدداً هذا المصدر ل«فن» أن فكرة الاعتزال لم ترد أبداً في ذهن الفنان نفسه معللاً بقوله إن الجمهور هو الذي يحفز خالد عبدالرحمن دائماً للغناء فكيف يعتزل.
ومن جهة أخرى تلقى الفنان خالد عبدالرحمن عدداً من الدعوات لإحياء أمسيات غنائية في عدد من المهرجانات، حيث تلقى دعوة من مهرجان «هلا فبراير» بالكويت ودعوة أخرى من مهرجان ليالي دبي وأخرى من مهرجان الدوحة الغنائي الخامس، وهذه الدعوات الآن بين يدي الفنان خالد عبدالرحمن إلا أن مصادر «فن» أكدت أن مشاركته في هذه المهرجانات تبدو ضئيلة جداً بسبب ظروف معينة لم يفصح عنها المصدر ولكنه قال إن الأمر لا يزال في مراحله الأخيرة وخلال الأسبوع المقبل سيتأكد كل شيء.
في هذه الأثناء تستعد شركة الأوتار الذهبية لطرح الألبوم الجديد للفنان خالد عبدالرحمن «سماعيات» يوم السبت القادم بعد الكثير من التأجيل وستقوم الأوتار بطباعة أكثر من مليون وستمائة ألف نسخة منها مليون ومئتا ألف نسخة سيتم توزيعها فقط داخل السعودية والأخرى ستوزع على باقي دول الخليج العربي وسيكون لسوق الإمارات العربية المتحدة نصيب الأسد في التوزيع الخليجي بعد السعودية حيث تم تخصيص أكثر من مئتي ألف نسخة للإمارات.. وتعود فكرة تسمية خالد عبدالرحمن شريطه الجديد «سماعيات» رغبة في أن يحمل الشريط هذا الاسم وكانت «فن» في عدد سابق قد أشارت إلى الأعمال التي يحويها هذا الشريط والذي حدد يوم السبت القادم موعداً لطرحه في الأسواق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved