Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مع الأحبة مع الأحبة

* الأخ سليمان محمد العقيل- الرياض:
لن نكون الا كما عهدتنا اوفياء للجميع.. وللمعلومية فالجزيرة هي أول جريدة نشرت خبر وفاة الشاعر عبدالله العليوي وذلك يوم الجمعة الذي فيه صلي عليه ودفن رحمه الله.
أما التأبين فقد تأخر لدى الزملاء في مكتب عنيزة حرصاً منهم على تقديم ما يليق بتوديع الفقيد وقد نشر ذلك في عدد مضى ومازال لدينا الكثير عن هذا الشاعر الذي سنقدمه في اعدادنا القادمة.. وشكراً لحرصك.. ويا هلا.
* الأخ سليمان راشد الغفيلي- الاسياح:
انت من الشعراء الذين نحرص على نشر كل ما يصلنا منهم لكن قصيدتك الرثائية جاءت طويلة جداً وكما تعلم فطول القصيدة يجعل نشرها غير ممكن. نعتذر لك وندعو الله ان يتغمد فقيدكم بواسع رحمته ويلهمكم جميل الصبر والسلوان.. ويا هلا.
* الاخ محمد شاعي الغنامي- حفر الباطن:
انت شاعر يا أخ محمد ومعلوم انه ليس كل ما يكتبه الشاعر يكون صالحاً للنشر حتى وان اكتملت فيه كل فنيات الشعر ومشاركتك التي عنوانها «صعب اعترف لك» حملت بعض المفردات التي تعوق النشر من قبيل «عساك الحريمة» فهذه جملة لا تليق بالشعر عامة وبشعر العاطفة على وجه الخصوص.. ننتظر جديدك الاجمل كما عودتنا.. ويا هلا.
* الأخ عمر الجمل- المذنب:
مشاركتك التي عنوانها «قوى العزايم» حملت مضموناً سامياً لكن عدم الدقة في الوزن حال دون نشرها.. ننتظر منك الاجمل والاكثر اكتمالاً.. ويا هلا.
* الاخ أبو أحمد الشمراني:
شكراً لثقتك.. وننتظر مشاركاتك التي تكتمل فيها شروط النشر.. ويا هلا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved