Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

تسبب جدول مباريات دورة الخليج في الضغط على منتخبنا الوطني وجعله يلعب جميع مبارياته بشكل متتال دون راحة فيما بقية المنتخبات حظيت براحة مرة واحدة بالتناوب فيما بينها على مدار أيام الدورة، وهذا الضغط سيجعل منتخبنا ينهي مشاركاته في الدورة مبكراً قبل كل المنتخبات، لذلك نتمنى أن يحسم الأخضر لقب البطولة ويترك الجولة الأخيرة لتحديد بقية المراكز.
كانت مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد هي الأمل الوحيد للفريق الشبابي لتحقيق بطولة جديدة بعد غياب طويل نظراً لمناسبة أعمار لاعبي المسابقة مع اعمار أغلب لاعبي الشباب الذين يمثِّلون الفريق الأول أيضاً ولكن الخسارة من الاتفاق قضت على الأمل الشبابي الذي يبدو أن سنوات غيابه عن البطولات ستطول أكثر.
يستحق رئيس الاتحاد منصور البلوي لقب رجل الإدارة الرياضية الأول في أنديتنا بالنظر إلى جهوده وأعماله وما يقدمه لصالح ناديه بشكل يعجز رئيس أي ناد آخر أن يجاريه فيه.
أحد جهابذة كتَّاب المقالات والأعمدة في صحافتنا الرياضية قال إن إبراهيم السويد كان تائهاً في مباراة منتخبنا أمام البحرين!! ماذا كان سيقول لو لم يكن السويد هو صاحب الهدف الوحيد في المباراة؟!
الأستاذ هلال الطويرقي كان محقاً وهو يصرح بغضب بعد مباراة فريقه أمام الشباب محتجاً على قرار أمانة اتحاد القدم إقامة المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد في الرياض بغض النظر عن الفريقين المتأهلين وكان الطويرقي يتكئ في حديثه على اللوائح التي تنص على إجراء القرعة لتحديد الملعب بين طرفي النهائي.
يبدو أن الاتفاق في طريقه للحفاظ على لقبه بطلاً لكأس الأمير فيصل بن فهد، فالفريق متجانس بشكل عالٍ ويضم عناصر ذات قدرات فنية كبيرة وقادرة على حسم البطولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved